<أنا آسف لأنني لم أتمكن من إخباركِ مقدمًا> <أنا ...>أنا أكره لي سي يون لإخفائه حقيقة وفاة والدتي.
لقد بدوتُ و كأنني معتوهة و كنتُ سعيدة حقًا لسماع قصة سي يون المختلقة دون أن أعرف أن والدتي ماتت.
أين يجب أن أذهب الآن؟ لقد مات أكثر شخص أحببته الوحيد الذي أحببته.
هل من المفيد العودة إلى كوريا الآن؟
<روز ، ماذا يحدث؟ لماذا تبدو ابنتي بهذا البرود؟> ، نظرت إلي سيلين و سألتني بقلق ، لكن صوتها لم يصلني.
هل يجب أن أموت فقط؟ نعم ، سأموت فقط.
أعتقد أن ذلك سيكون أفضل.
بالمناسبة ... لماذا تبقى أمام عيني يا ديلان؟
لقد تدخل في نوبة من التهيج.
<توقف عن سحبي للخارج> ، بالنظر إلى ذلك ، لم أفهم لماذا كان اللورد هيرثاس يُقارن بين الإبنين بإستمرار.هل هذا بسبب تشجيع أحد الأطفال و دفع الآخر إلى حافة الهاوية؟
الطفل الأول الذي يملك كل شيء يتعب من كل شيء ، و الطفل الذي يمتلك موهبة رائعة و الذي لا يملك شيئاً يتعطش للاهتمام إلى ما لا نهاية.
<لو كنتُ أماً ، لكنتُ حزينة إذا بكى طفلي بحزن شديد> ، لم يكن ينبغي لي أن أتدخل في ذلك الوقت.
في تلك الليلة ، رآني ديلان أسقط لأموت.
عندما استيقظتُ على رؤية ديلان ، كانت سيلين تبدو قلقة ، و تنظر إلي.
و بجانبي لم يكن هناك سوى امرأة ظنتني إبنتها.
سيلين لا تختلف عني.
إنها لا تعرف حتى ما حدث لإبنتها و تعتقد أنها أنا مثل الحديد.
هل أُفَضِّل أن أجعلها تعرف الحقيقة؟
إنه أقل من أن تُخدع مثلي.<روز ، إذا كنتِ تواجهين صعوبة ، هل نغادر مع أمي؟>
<أمكِ تحب السفر أيضًا ، ماذا تعتقدين؟ سمعتُ أن هناك مكانًا رائعًا لقضاء العطلات بعيدًا>
لم أهتم بمكان وجودي في ذلك الوقت ، لذلك اتبعت ما طلبت مني أن أفعله.
و بعد ذلك تمكنت من رؤيتها.
***
حدَّقتُ بصراحة في الفرن العالي.
فرسان القلعة اقتحموا المبنى الذي كان صاخباً حتى فترة من الزمن ، و الآن أنا الوحيدة المتبقية هنا.
"لماذا دفعني إلى هنا؟"
و لكن لماذا أنا آمنة حتى بعد سقوطي في هذا المكان؟ كيف وصلتُ إلى هنا؟
أنت تقرأ
المهووس يُحاوِل سجني!
Fantasyلقد تجسدتُ كـ شخصية في رواية BL عن السَجن القسري. لقد أصبحتُ خادمة تقوم بإحضار وجبات الطعام للبطل الذكر الذي سُجِنَ من قِبَل الماركيز المهووس به. لقد كان مقدراً لي أن أموت عندما حاول البطل الهروب من حبسه. "هل يمكنكِ مساعدتي في الخروج؟" "لا أستطيع سم...