إستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى العاصمة.
لا يوجد شيء واحد أو اثنان يجب أن أشعر بالقلق بشأنهما ، و كان عليّ الانضمام إلى أرجين في المنتصف ، لذلك إذا أضفت مبالغة ، فإن الأمر كان سيستغرق ضعف الوقت الأصلي للوصول إلى العاصمة.
لكي أقوم بنشر شائعة أنني عشيقة أرجين ، كان من الضروري أن أقوم بإخراج مشهد ألتقي فيه بأرجين و أقع في حبه على الطريق.
بالطبع ، كان قلب أرجين الداخلي أكثر لغرض مراقبتي في حالة هروبي.
عندما إرتديت الأقراط الأثرية التي أعطاني إياها أرجين ، تغير مظهري إلى شخص مختلف.
جميلة للغاية ذات شعر أشقر و عيون زرقاء.
لا داعي للقلق بشأن مقابلة شخص أعرفه.
لن يتعرف علي أحد"إذا كان الخدم في القصر غير مرتاحين ، فيمكننا الانتقال إلى قصر آخر ، أو يمكننا استبدالهم جميعًا"
اعتنى أرجين بالأمر لأنه اعتقد أنه سيكون من غير المريح رؤية أحد معارفه في القصر.
"لا بأس ، لن يتعرف علي أحد على أية حال"
"……"
"سأخبرك لاحقًا إذا كان الأمر غير مريح"
بعد أن أمضيتُ معه بضعة أيام ، شعرت بأنني أقل إحراجًا إلى حد ما.
كانت هناك أفكار كثيرة تدور في ذهني و أنا في طريقي إلى العاصمة.
<لأن قتل المتعالي هو الطريقة التي يمكنكِ من خلالها العودة بشكل كامل>
عندما أغمضتُ عيني ، عادت المحادثة التي دارت بيني و بين ديلان تلك الليلة.هل هذه حقا الطريقة الوحيدة للعودة؟
إذاً لماذا تقتل الطريقة المتعالي؟"من غير المعقول قتل الناس"
حتى لو متُّ و عُدتُ ، سيكون من الصعب أن أعيش بسعادة في كوريا.
لقد قتلت شخصًا بريئًا لأعود ، لكن لا توجد طريقة لأتمكن من البقاء على قيد الحياة.
كانت كل أنواع الأفكار تلتصق برأسي.
وصلنا إلى العاصمة.
"….."
لقد اندهشنا أنا و أرجين بصمت عندما رأينا المناظر الطبيعية للعاصمة.
كانت العاصمة صعبة التصور.
تم تدمير الشارع و كان الوضع كارثياً."ما هذا…"
كنت أنظر من النافذة لرؤية العاصمة ، لكن المشهد تغير فجأة بشكل فظيع ، و تساءلت عما إذا كنت قد رأيتُهُ خطأً.
ما الذي يحدث في العاصمة؟
و كأنهم يريدون سد مدخل الشارع المنهار ، كان الفرسان يحرسونه ، و خلفه كان مسدوداً بالكامل بجذع شجرة.
أنت تقرأ
المهووس يُحاوِل سجني!
Fantasyلقد تجسدتُ كـ شخصية في رواية BL عن السَجن القسري. لقد أصبحتُ خادمة تقوم بإحضار وجبات الطعام للبطل الذكر الذي سُجِنَ من قِبَل الماركيز المهووس به. لقد كان مقدراً لي أن أموت عندما حاول البطل الهروب من حبسه. "هل يمكنكِ مساعدتي في الخروج؟" "لا أستطيع سم...