91

297 38 1
                                    


لقد بدأت الحرب التي كان الجميع يخشونها منذ عامين و نصف العام.

ثم حققت الإمبراطورية أخيرًا أول انتصار في الحرب ـ و لكن ذلك الانتصار لم يستمر إلا لفترة قصيرة. 

بعد إنتهاء هذه الحرب ، توحدت الممالك ، معتقدة أن الدور قد حان عليها.

و هكذا حوصرت الإمبراطورية.

و في ذلك الوقت ، كان الرجل الأبيض الذي تحدثت عنه ميشيل هو الذي غيّر نتيجة الحرب.

بعد أن شعرت الإمبراطورية بالهزيمة في الحرب ، لجأت إلى المعبد طلبًا للمساعدة.

و كان الفرسان الذين أُرسِلوا من المعبد بقيادة الرجل الأبيض ، الذي غيّر النتيجة.

لكنه لم يكن الوحيد.

كان هناك شخص آخر جدير بالذكر في هذه الحرب.

ماذا تقصد بالمُنقِذ؟

شخص يُطلق عليه اسم المُنقذ ، وهو اسم مبتذل إلى حد ما.

في أحد الأيام ، أحضرت الأميرة الثانية ، إيفانجلين، هذا الشخص. 

لم يكن أحد يعرف هوية المُنقِذ.

"لا يمكن أن يكون ريتشارد ، أليس كذلك؟"

المعلومات مخفية للغاية لدرجة أنه لم يتم الكشف حتى عن جنس الشخص.

شيء واحد فقط.
بإستثناء أن هذا الشخص لديه شعر أسود.

"من هو هذا بحق الجحيم؟"

يبدو الأمر و كأن هذا الشخص لم يكن في الرواية. 

لا الرجل الأبيض ولا المنقذ ، لا أدري لماذا تظهر متغيرات لم تكن موجودة في الرواية بهذا الشكل. 

ليس لدي أي نية للاقتراب من مركز التدفق ؛ و مع ذلك ، أشعر بالقلق لأنني لا أعرف ماذا سيحدث إذا كانت هناك العديد من المتغيرات.

ليس لدي خيار سوى معرفة ذلك بنفسي.

كان من الجيد جمع المعلومات دون الانخراط كثيرًا في الرواية قدر الإمكان.

كنت أشعر بالملل و نظرت إلى دار المزاد. 

من مقاعد الشرفة في الطابق الثاني ، كان المشاركون في المزاد أدناه و المسرح مرئيين بوضوح. 

"10,000!"

"30,000!"

"70,000!"

كان سعر المزاد يرتفع بشكل مخيف.
أنا الآن في دار مزاد غير قانوني لاستعادة العناصر التي وعدت ميشيل بها. 

<قبلكِ كان هناك فتاة قامت ببيع أغراض غيركِ ، أتعرفين ماذا حصل لتلك الفتاة؟> 

<… أنا لم أسرق>

<لن يكون هناك أي شيء جيد لأنك كنت تتجنبين حتى النهاية ، كم عدد الأشخاص الذين نجوا من سرقة السلع الأرستقراطية؟>

المهووس يُحاوِل سجني!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن