<… أُريد العودة> ، كان هذا منذ وقت طويل.كانت المرأة في ذاكرة الرجل تبكي.
حاولت المرأة أن تظهر له فقط ثباتها ، لكنها ذرفت الدموع عندما أصبح من الصعب التمسك بها.لقد كانت لحظة لإنتشار دمعة صغيرة في النحيب و كانت المرأة تعاني من ألم فظيع.
كان الخوف من التواجد في مكان بعيد يسيطر عليها لفترة طويلة ، و الوحدة لعدم وجود شخص واحد أحرقت جسدها كله.
تتصرف المرأة أحيانًا بشكل مختلف عما يعرفه سي يون.
عندما رأيتها تصبح عنيفة في بعض الأحيان ، شعرت بالأسف عليها.
<و لكن ماذا يمكنني أن أفعل؟>
<…….>
<علي أن أعيش لأنه لا توجد طريقة>لقد حاول أن يريح المرأة بطريقته الخاصة: <دعينا نعيش أولاً ، علينا أن نعيش لنفعل شيئًا ما>
لا أعرف إذا كانت المرأة تعرف ذلك ، لكن حالتها كانت دائمًا على المحك.
كان سي يوم دائمًا قلقاً من أن تُخطِئَ المرأة.
لقد كرهت أن المرأة فقط لا تعرف هذا في الداخل.<سوف أجد طريقة ، لذا إبقي على قيد الحياة>
<أنتَ تكذِب> ، لا يبدو أن المرأة تعتقد أن سي يون يمكنه أن يحقق أي شيء.
إذن لماذا أتت إلى المعبد لمقابلتي؟
إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا يوجد سبب لمقابلتي.<بأي طريقة؟> ، كانت المرأة تتمتع بموهبة جعل سي يون عاجزًا عن الكلام.
<أتعلم ماذا؟ الشخص الذي وجدني أتحدث معك في المعبد سألني إذا سمعت صوت الحاكم؟>
<…….>
<صوتك الذي أسمعه يرن في رأسي هو الحاكم ، أليس هذا مضحكاً؟>
لم يستطع سي يون معرفة ما سيقوله للمرأة في مثل هذه الأوقات.
و لكن لحسن الحظ ، استعادت المرأة طاقتها بسرعة و تحدثت مرة أخرى بصوت حيوي.
لكن المشكلة ...
<غني لي أغنية><… أغنية؟>
<نعم. أشعر بالملل> ، المرأة قدمت طلبًا صعبًا.
كنت أرغب في رفض ذلك إذا شعرت بنفس الطريقة ، لكنني كرهت الأمر أكثر من ذلك عندما تصاب امرأة بالاكتئاب مرة أخرى.
تذكر سي يون الأغنية التي أحبتها المرأة.
منذ زمن طويل ، تبادرت إلى ذهني أغنية كانت تغنيها.لقد كانت أغنية استمعت إليها كثيرًا لدرجة أنه سئم منها لأنها كانت الأغنية المفضلة لدى المرأة.
「أزحف إلى مستنقع اليأس.
أعلم أن الوحل و الكآبة و اليأس ينتظرنا.
لكنني دخلت ... و قد أسقط من الهاوية.
يمكنك دفن نفسك في شجيرة شوكية.
حتى لو تحطم جسمي كله ... لا أمانع أن أموت」
أنت تقرأ
المهووس يُحاوِل سجني!
Fantasyلقد تجسدتُ كـ شخصية في رواية BL عن السَجن القسري. لقد أصبحتُ خادمة تقوم بإحضار وجبات الطعام للبطل الذكر الذي سُجِنَ من قِبَل الماركيز المهووس به. لقد كان مقدراً لي أن أموت عندما حاول البطل الهروب من حبسه. "هل يمكنكِ مساعدتي في الخروج؟" "لا أستطيع سم...