في ظهيرة مشمسة ، نزل رجل ذو شعر أسود من عربة سوداء محاطة بإطارات ذهبية.و كان ختم هيرتاس محفورًا على العربة التي نزل منها.
عندما نزل الرجل ، يورثا ، من العربة ، أحنى الخدم رؤوسهم تجاهه كما لو كانوا ينتظرون في صفين مع وجود فجوة بين العربة.
"لقد كنا ننتظر"
أمامه ، خرج كبير خدم إيفانتس.
أنحنى رأسه بأدب و قدّم نفسه."أنا كبير الخدم في هذا المكان، و إسمي فرام"
أومأ يورثا برأسه و كأنه يعرف ، لأن اهتمامه الآن لم يعد منصبًا على اسم الخادم.
نظر يورثا حوله بعناية.
في المرة الأخيرة ، كان يفكر في مقابلة أخته ، لذلك لم يتحقق من الأمر بشكل صحيح ، و لكن كما سمع ، كان الجزء الداخلي من قصر إيفانتس جميلاً.
نافورة حجرية يسكب فيها ملاك صغير الماء من جرة ، و حديقة مزينة بجميع أنواع الزهور الملونة ، و قصر على الطراز العتيق و الأنيق.
كان الجزء الداخلي من القصر معقولاً بالفعل ، ربما لأن الشائعة التي تقول إن ماركيز إيفانتس كان يسعى وراء شيء جميل للغاية كانت صحيحة.
في الماضي ، لم يكن ينتبه كثيرًا ، لكنه كان ينتبه بشكل خاص لأنه المكان الذي تعيش فيه أخته.
"الماركيز في انتظارك ، سأرشدك ، سيد يورثا"
"حسناً دعنا نذهب"
تبع يورثا الخادم دون أن يقول أي شيء.
و لكن في اللحظة التي خطا فيها الخادم نحو القصر ، سمع صوت انفجار داخل القصر ، "بوم!"
أصبح تعبير وجه الخادم ، الذي كان يرحب بالضيوف كالمعتاد ، قاسيًا.
وقع انفجار مفاجئ أثناء خدمة الضيوف.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يعمل فيها كبير الخدم في حياته التي امتدت 30 عامًا.
"ما الذي يحدث هناك؟"
لكن سنوات مهارة الخادم لم تظهر الحرج على وجهه.
فتح فمه على الفور لطمأنة الضيف.
"هذا-"
بوم! بوم! بوم!
لو لم تكن هناك سلسلة من الانفجارات ، لكان بإمكانه أن يُنهي حديثه.
و من القصر ارتفع دخان أبيض مثل دخان المدخنة.
"لا بد أن يكون قد حدث شيء في الداخل"
"سوف أتأكد من أن السيد يورثا لن يتعرض لأذى ، لذلك لا داعي للقلق"
فكّر يورثا: هل أختي هنا؟
بالطبع ستكون كذلك ، فهي تعمل كخادمة في هذا القصر.
كان جبين يورثا متجعداً بشكل جميل.
أنت تقرأ
المهووس يُحاوِل سجني!
Fantasyلقد تجسدتُ كـ شخصية في رواية BL عن السَجن القسري. لقد أصبحتُ خادمة تقوم بإحضار وجبات الطعام للبطل الذكر الذي سُجِنَ من قِبَل الماركيز المهووس به. لقد كان مقدراً لي أن أموت عندما حاول البطل الهروب من حبسه. "هل يمكنكِ مساعدتي في الخروج؟" "لا أستطيع سم...