90

338 39 1
                                    


إنها لا تعرف أي شيء عن كيفية عمل العالم ، أو حتى الكثير جدًا ، أليس كذلك؟

"هل تصدقيني؟"

"أنا لا أصدقكِ ، و لكن لا يوجد أحد بجانبي"

"... لا ، هذا ليس صحيحًا ، سيدتي ، إذا فكرتِ في الأمر ، فلا بد أن يكون هناك شخص أفضل مني ..."

"لا يوجد أحد"

"فهمت..."

إذن ماذا تقول هذه الحَمَلُ الصغيرة؟

"أنتِ تعلمين أنه ليس كل شخص يمكنه أن يعمل كبديل ، أليس كذلك؟ السيدة لديها خيار ، و لكن لا يزال هناك حد أدنى من المتطلبات لذلك -"

"سواء كنتِ من الأرستقراطيين أو من أصحاب المال ، كان الأمر واحدًا من الاثنين"

نعم ، ولكن ليس لدي كلاهما ، أليس كذلك؟

لذا كنت سأشرح خطوة بخطوة لماذا لا أستطيع أن أكون بديلة ، لكن ميشيل فتحت فمها.

"سأعطيكِ هذا المال"

"سيدتي ، أنتِ لستِ بالغة ، لذلك لا يمكنكِ حتى إنفاق الأموال بنفسك"

"سأعقد صفقة مع عائلة هوارد ، ستمنحكِ عائلة هوارد المال ، و سأستخدمكِ كبديل لي"

"ماذا عن إرادتي ...؟"

"بدلاً من ذلك ، سأدفع لكِ عندما تتمين المهمة بنجاح"

لقد كانت المرة الأولى في حياتي التي يحصل فيها أي شخص على خادمة بديلة له ، و كانت هذه هي المرة الأولى التي يُطلب مني فيها أن أكون بديلة في المقام الأول.

"و لم تكن لديك حتى القدرة على التحكم في العائلة و التاجر ، لذا فإن الأمر مثالي ، و من السهل أن يتم طردك إذا حاولتِ الاستيلاء عليه"

... بالرغم من ذلك.

لا يوجد جواب ..

"سأعطيك عشرة مليارات"

"أنا سأفعلها"

و بدون لحظة من التفكير ، خرجت الكلمات على الفور.

خرجت روح شخص كان عبداً للرأسمالية حتى النخاع.

و هكذا أصبحتُ بديلة لميشيل.

* * *

سارت الأمور على ما يرام.

فقد خسر جيلبرت ، الذي اتُهم ، منصبه كبديل في مجلس النبلاء ، و أصبحتُ أنا بديلة لميشيل.

لم يكن الأمر سيئاً بعد ذلك.

و لم يمضِ وقت طويل قبل أن ينتهي عقد البديل.

<لا تذهبي ...>

ميشيل ، التي كانت دائما فخورة ، احتضنتني بالبكاء.

<أنتِ الوحيدة التي أملكها ...>

<...سيدتي>

<إذا بقيتِ معي ، سأعطيكِ المزيد من المال الذي تريديه ، هاه؟ لذا لا تذهبي ، رينا>

المهووس يُحاوِل سجني!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن