ماذا سمعتُ الآن؟بدون وقت للتفكير في كلماته ، وضع ريتشارد ساقًا واحدة على السرير و أمال الجزء العلوي من جسده نحوي.
"روزي"
لقد كان له انطباع جيد ، و لكن الآن لديه جو مخيف بشكل خاص.
لكن الجمال الذي أذهل الناس بقي كما هو.
وضعت يدي على كتفه بسرعة.
نظر ريتشارد إلى يدي بهدوء.
لقد أمسكت بكتفه بإحكام."ريتشارد ، لا أعرف إذا كنت تعرف، ولكن..."
أغمضت عيني ببطء و رفعتهما إلى أعلى."الماركيز إيفانتس يقيم في الطابق العلوي"
بدلاً من سجني ، إنتقم من أرجين.
و هذا يعني إتباع العمل الأصلي.لكن حواجبه ارتفعت إلى الأعلى استياءً من الطريقة التي فسر بها كلماتي.
"بما أن لديكِ خطيب ، هل تهدديني بأن أزيل خوفكِ؟"
"… إنه ليس كذلك"
"إذاً؟"
ربت على شعري و سألني بنبرة مريحة."لا أعرف بالضبط ما تشعر به تجاهي ، و لكنني أعلم بالتأكيد أنك تكرهني"
لقد خنته منذ ثلاث سنوات و هربت ، لكن من الواضح أن ريتشارد كان لديه مشاعر تتجاوز الاستياء.
لا بد أن هذا الشعور لعب دورًا في احتجازي.
لم يتمكن ريتشارد من تحمل الأمر و قام بلف شعري بإصبعه السبابة.
لم يبدو أنه يأخذ كلماتي على محمل الجد ، لكن عينيه الزرقاء استقرت بهدوء.
"أعلم أن هذه الكلمات قد تبدو وقحة بعض الشيء ، لكنني لست الوحيدة التي تكرهها"
"لذا أتريدين أن آخذ ماركيز إيفانتس من الطابق العلوي بدلاً منكِ"
"……."
"أنا لا أطلب منك أن تأخذه ، و لكن لا تستطيع أن تنكره"
كان تعبير ريتشارد مفاجئًا ، لكن بالنسبة لي كان غير عادل إلى حد ما.
في الرواية الأولى التي قرأتها ، قمت بحبس أرجين.
الشخص الذي يجب أن تلومه هو أرجين.
لذا فأنا أطلب منك التوقف عن فعل هذا بي و الذهاب إلى أرجين ، لكن هل كان الأمر غريبًا إلى هذه الدرجة؟
"هذا هو اسم خطيبكِ ، و لكن يتم التعامل معه بهذه الطريقة؟ أنا سعيد بهذا ، و لكن ..."
تمتم ببطء و توقف عن الحديث.لفترة من الوقت ، بدا و كأنه يختار كلامه أثناء التفكير.
"أنتِ لا تعرفين شيئاً"
"ماذا يعني هذا؟"
"أنتِ حقاً لا تعرفين شيئاً"
ماذا تقول؟ ألا أعرف أي شيء فجأة؟
أنت تقرأ
المهووس يُحاوِل سجني!
Fantasyلقد تجسدتُ كـ شخصية في رواية BL عن السَجن القسري. لقد أصبحتُ خادمة تقوم بإحضار وجبات الطعام للبطل الذكر الذي سُجِنَ من قِبَل الماركيز المهووس به. لقد كان مقدراً لي أن أموت عندما حاول البطل الهروب من حبسه. "هل يمكنكِ مساعدتي في الخروج؟" "لا أستطيع سم...