191 - 192

337 16 1
                                    


لقد واجهتُ صعوبة في القدوم ، و لكن تم القبضُ عليّ من قِبَل آرجين و يجب أن أعود؟

لا يسعني إلا أن ألعن توقيت هذا الكلب. 

و لكن في ذلك الوقت ، إنفجر القائد الأعلى في الضحك. 

"أنا أمزح يا آنسة ، لقد لعِبتُ عليكِ بعض الحيل ، لكنَّكِ ساذجة" 

"...؟" 

"الآن ، خذي هذا" ، لقد سلّمني القائد الأعلى أنا و ريتشارد قطعًا أثرية. 

هذه هي ...  "إنها قطعة أثرية لتغيير الشكل ، طلب ​​مني أنري أن أُعطيها لكما" 

"...." 

"بالنظر إلى إخفائكم الأمر بهذه الطريقة ، فهذا ليس بحثًا خالِصًا ، أليس كذلك؟"  ، لقد قال ذلك كسؤال ، لكن لا يبدو أن لديه أي نيّة للتطفل أكثر. 

"لكن كونوا حذرين ، لأنني أقصد ذلك إلى حد ما ، حيث قد يتم القبض عليكم" ، فتح القائد الأعلى للنقابة باب العربة بكلمات لإرتداء القطع الأثرية بشكل جيد. 

خرجتُ أنا و ريتشارد بعد أن إرتدينا القطع الأثرية جيدًا. 

منذ ذلك الحين، تمت عملية التفتيش بسلاسة.

كانت الثقة رفيعة المستوى مع عائلة إيفانتس قوية جدًا لدرجة أن الفرسان واصلوا تفتيشنا.

'إذا كانت هناك مثل هذه الخطة ، كان يجب أن يتم إخباري مُقدَّماً' ، لقد كنتُ مستاءة قليلاً من القائد الأعلى الذي ضحك بلا قلب. 

في ذلك الوقت ، إتجهت عيون آرجن نحوي.
شعرتُ و كأنني أسقط في مستنقع أخضر ، فتجنبت عينيه بسرعة ، لكن أرجين أدار قدمه بـ طريقي. 

"إنتهى التفتيش ، إذا مرّ الجميعُ الآن ..."

"توقف"

"ماركيز؟" ، ألقى الفارس نظرة فضولية على أرجين ، الذي إقترب فجأة.

"تحقق منهم مجدداً"

"نعم ، نعم؟" ، نظر الفارس إلى أرجين بوجه محيِّر.

كما كان قائد النقابة متفاجئاً كما لو كان الأمرُ نادِراً.

"حسنًا ، إذن سأتحقق مرة أخرى" ، جاءت عيون الفارس بسؤال ضعيف ، لكن كان الخصم هو ماركيز إيفانتس ، و لم يجرؤ على الإعتراص ، و بدأ التفتيش مرة أخرى ، و لكن لم يعتقد أحد ذلك بتوتر شديد.

"مرة أخرى يا آنسة إيلينا تيسلي؟" ، تعرف عليّ الفارس من خلال مُناداتي بإسمي المُزوَّر.

"إنتظر لحظة"

" …هل هناك شيء غريب في ذلك؟" ، عندما كانت الأجواء غير عادية ، خبّأني قائد النقابة خلف ظهره و كأنها تحميني.

تم رفع حواجب أرجين بشدة ، ربما لأنه إنزعج: "إيلينا تيسلي ، عليها أن تبقى هُنا" 

بدا الكلام و كأنه صاعقة من اللون الأزرق.
لماذا؟ هل إكتشف من أنا؟ 

المهووس يُحاوِل سجني!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن