إذا لم أقل أي شيء ، فسوف أكون في مشكلة.لنفترض أنني توقفت عند القلعة و غادرت ... لا.
على الرغم من أن الوقت كان متأخرًا ، إلا أن أصحاب القلعة عملوا حتى وقت متأخر جدًا.لذلك يجب أن أذهب بسرعة.
تم استبدال حراس القلعة مرة واحدة كل ليلة ، لذلك لم يتعرفوا علي ، لكن فارسًا ذو وجه مألوف كان يمر وجدني و سمح لي بالدخول.
أسرعت إلى الحديقة.
"سي يون" ، قال إنه لا يزال يعمل في الحديقة في هذا الوقت.
لكنه لم يكن موجوداً في أي مكان.
توك-؟ ثم تعثرت بشيء في قدمي.
"قلادة؟"
ما هذا؟ لنفكر في الأمر ، رأيت سي يون يرتدي شيئًا مشابهًا من قبل ... هل هي لـ سي يون؟
حاولت التقاط القلادة و فتحها.
و مع ذلك ، فإن القلادة المغلقة بإحكام لم تُفتح.<من فضلك إستمع إلى صلواتي إن كان هناك حاكم> ، إنها مرة أخرى.
جاءت ذكرى غريبة تضربني في رأسي.
لقد عبست .. ما هذا بحق الجحيم؟
<إذا كنت تشعر بالأسف من أجلي على الإطلاق ، من فضلك استمع إلى صلواتي مرة واحدة فقط> ، في ذاكرتي ، كنتُ راكعة في المعبد و أصلي بشكوى.
<إذا كنت ستبقيني في هذا الجحيم ... دعني أنسى كل شيء بدلاً من ذلك ، اجعلني مثل صفحة بيضاء!>
"آه..." ، لدي صداع.
غطيت شعري بيدي.في ذلك الوقت ، رأيت علامة حمراء على العشب.
ما هذه العلامة؟ مشيت على طول الطريق بروح ضبابية بسبب الصداع.
"إنه ليس دمًا ، أليس كذلك؟" ، تسلل الشؤم ، حتى في حالة الإنكار.
و سرعان ما اكتشفت شيئًا ما في الأدغال.
لي سي يون ، كان ينزف من رأسه و مُستَلقي.لقد تقدمت و تأكدت مما إذا كان سي يون بخير.
كان جسده باردًا مثل قطعة من الجليد.
مثل رجل ميت.وضعت يدي بسرعة تحت أنفي و فحصت نبضه.
"لي سي يون ..." ، هناك خطأ ما.
لماذا بحق الجحيم أنت مستلقٍ هنا؟"لي سي يون ، استيقظ" ، حاولت هزه لإيقاظه ، لكن لم يكن الأمر مجديًا ، من فضلك ...
"روز؟" ، ثم ناداني أحدهم من الخلف
"هانا؟ لقد جئتِ في الوقت المناسب ، سي يون مصاب"
"...."
"أسرعي و أحضري شخص ما ، أعتقد أنه سيكون في مشكلة كبيرة"
أنت تقرأ
المهووس يُحاوِل سجني!
Fantasyلقد تجسدتُ كـ شخصية في رواية BL عن السَجن القسري. لقد أصبحتُ خادمة تقوم بإحضار وجبات الطعام للبطل الذكر الذي سُجِنَ من قِبَل الماركيز المهووس به. لقد كان مقدراً لي أن أموت عندما حاول البطل الهروب من حبسه. "هل يمكنكِ مساعدتي في الخروج؟" "لا أستطيع سم...