— ريتشارد؟هل لأنه أكل الفاكهة فأصبح مجنونًا مثل المرة السابقة؟
كانت أفكاري في ذلك الوقت ، أنانية ، هي عدم القلق عليه ، لأنني لم أكن في الخدمة لإحضار وجبته.
لو حدث هذا لي أثناء قيامي بواجبي لإحضار طعامه ، ربما كان من الصعب عليّ إتمام الأمر.
"الوحش مجنون! أنا لا أستطيع القيام بمهمة تقديم الطعام! من فضلك - من فضلك غير ذلك!"
و عندما بكت الخادمة و طلبت منهم مغادرة القصر ، توقف الجميع عن العمل واقتربوا منها.
"إيلا ، ماذا يحدث؟"
اقتربت منها خادمة تبكي و سألتها سؤالاً ، و بدأت إيلا تتشبث بها.
"أرجوكِ! أرجوكِ أن تتبادلي الأدوار معي! نعم؟ بدلاً من ذلك ، سأفعل كل شيء من أجلكِ—!"
"إيلا ، ما الذي تتحدثين عنه؟ أنتِ المسؤولة عن هذه الوجبة!"
"—أوه ، و لكن لا يمكنني فعل هذا بعد الآن! إنه أمر مخيف للغاية!"
ارتبكت الخادمة بسبب هذه الملاحظة الوقحة ، و حاولت دفع إيلا بعيدًا عنها ، لكن إيلا تشبثت بها بتهور.
ماذا حدث في الواقع؟
لقد نقلت كلماتي المعزية إلى إيلا.
و هنا وجهت انتباهي إلى إيلا و حاولت أن أواصل ما كنت أفعله ، عندما التقت عيناي بها.
"أنتِ-! روزي!"
إيلا، التي كانت متشبثة بها حتى بعد أن هزتها الخادمة ، تركت تنورتها فجأة و جاءت نحوي.
لقد كان الأمر غريبًا جدًا لدرجة أنني تراجعت تلقائيًا.
"هل قمتِ بواجب الوجبة قبل أن أبدأ؟"
أمسكت إيلا بيدي و نظرت إلي بيأس.
"من فضلكِ! تبادلي معي! لقد كنتِ جيدة طوال هذا الوقت—!"
"إيلا! ما الذي تتحدثين عنه! روزي في الخدمة بالفعل! أنت تعلمين أن الشخص لا يستطيع فعل ذلك مرتين—"
"سمعت أنَّكِ حصلتِ على توصية كـ خادمة حصرية من كبير الخدم!"
أمسكت الخادمات الأخريات إيلا من كتفها لإيقافها ، لكن إيلا تخلصت من ذراعي الخادمات بعنف.
"أك!"
تركت أظافر إيلا الطويلة خدشًا طويلًا على ذراع خادمة أخرى.
رأت الخادمة المصابة إيلا باستياء ، لكن إيلا كانت تنظر إلي فقط بنظرة يائسة و كأنها غير مهتمة بمثل هذه الأشياء.
"روزي ، لو كنت مكانكِ ، لكانوا سمحوا لي بتغييره ، لذا أرجوكِ - هممم؟"
"…."
أنت تقرأ
المهووس يُحاوِل سجني!
Fantasyلقد تجسدتُ كـ شخصية في رواية BL عن السَجن القسري. لقد أصبحتُ خادمة تقوم بإحضار وجبات الطعام للبطل الذكر الذي سُجِنَ من قِبَل الماركيز المهووس به. لقد كان مقدراً لي أن أموت عندما حاول البطل الهروب من حبسه. "هل يمكنكِ مساعدتي في الخروج؟" "لا أستطيع سم...