189 - 190

158 12 1
                                    


ما هذا؟ ماذا تقصد الكونتيسة بتركهم؟ 

بالنظر إلى ريتشارد ، كان لا يزال يبتسم ؛ لكن العيون الزرقاء لم تكن أقل برودة. 

"لا أعتقد أن هذا ما يجب قوله أمام زوجتي"

"……لماذا؟ لا بد أنك تخجل من نفسك أيضًا ، أليس كذلك؟"

"سيدتي ..." ، أوقف الكونت أمالبيرجا زوجته التي كانت في حيرة من أمرها و هاجمت ريتشارد بعناد. 

"ما الذي تتحدثين عنه مع إبنِكِ بعد وقت طويل؟ ريتشارد ، والدتكَ متعبة للغاية ..." 

"إنه سؤال يحتاج إلى حل! إلى متى سنعيش هكذا؟"

"سيدتي!" ، سرعان ما امتلأت غرفة الطعام ، التي لم تسمع صريرًا من قبل بها ، بالضجة.

وضعتُ الشوكة التي كنت أحملها في يدي جانبًا.

لم يكن هناك طريقة سأُنهي فيها الطعام في هذه الحالة ، فأنا ممتلئة على أي حال.

نهض ريتشارد من مقعده ، و ربما كان يقرأ علامة الانزعاج: "سوف ننهض الآن".

"لا يزال هناك طعام متبقي ..." 

"نعم ، و سوف نأكل في غرفتي في المرة القادمة ، سأقوم بإعداد طعامِنا بنفسي ، لذلك لا داعي للقلق" 

"...." 

نهضتُ على الفور من مقعدي و تبعت ريتشارد إلى الغرفة. 

"أنا آسف"  ، ريتشارد إعتذر لي. 

"لن أدع هذا يحدث في المرة القادمة" 

"...لا ، ليس كذلك" ، كنتُ أنا مثل المذنب الرئيسي الذي تسبب في هذه المشكلة.

بسببي ، عاد إلى المنزل الذي لم يزره منذ ثماني سنوات.

"لم تتناولي الكثير من الطعام بعد ، أنتِ جائعة ، أليس كذلك؟ سأحضرُ لكِ شيئًا لتأكليه"

"ليس عليكَ أن ..." 

"سأعود لاحقا" 

ليس عليك أن تفعل ذلك ، حقاً. 

لقد تُرِكتُ وحدي في الغرفة. 

كنتُ جالسة على الأريكة أنتظر ريتشارد ، لكن الستارة لفتت انتباهي. 

اقتربت منها و كأنني ممسوسة و أمسكتُ بالستارة. 

'صورة…؟'

عندما أزلت الستار بالكامل ، كانت صورة لامرأة نحيفة تجلس على كرسي و تنظر للأمام مباشرة. 

من هذه؟ 

"روز ، لقد أحضرتُ لكِ شيئاً لتأكليه ..." ،  ثم عاد ريتشارد إلى الغرفة ، و رتبتُ الستائر كما كانت ، و لكن كان الوقت قد فات.

"... أنا آسفة"

"لا بأس ، يمكنكِ رؤيته" 

لقد بدوتُ مرتبكة جدًا لكنه أجاب بلا مبالاة ، و هو يضع الفاكهة التي أحضرها على الطاولة الصغيرة. 

المهووس يُحاوِل سجني!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن