في الليلة التي استيقظتُ فيها من التابوت ، و بمساعدة أرجين ، غادرتُ القلعة الشمالية سراً.توقفت العربة التي أعدها لي أرجين قريبًا في منتصف الغابة.
كان الانتظار لأرجين.
قررنا أن نذهب إلى العاصمة بشكل منفصل حتى لا نضطر إلى الالتقاء ، لكنه أصر على أنني قد أهرب في منتصف الطريق و أن عليه أن يراقب الأمر للتأكد.
كان مضحكاً.كيف من المفترض أن أهرب عندما أكون محاطة بالفرسان المرتبطين بي؟
و مع ذلك ، سوف يتعين علي أن أتأكد بنفسي من أنني لن أصدق أرجين.
لقد كان من المحزن أن أسمع للفرسان.
لقد تذمرت في داخلي ، لكنني انتظرته بصبر.و بعد فترة من الوقت ، وصل أرجين وحده.
فتح الفارس باب العربة و طلب مني النزول على الفور ، لكن أرجين أوقفني.
"لا يوجد شيء يمكن تحريكه ، ابقِ هناك"
و كأنه كان هناك حقًا للتأكد من أنني لن أهرب ، لم يدخل إلى العربة ، بل وقف بالخارج و نظر إلي.
لقد حدث أنني كنت جالسة بالقرب من نافذة العربة ، لذلك كنا قريبين من بعضنا البعض.
"هل أنتَ هنا لوحدك؟"
"نعم"
اعتقدت أن بعض الفرسان سيأتون ، لكنني فوجئت بمجيئه وحده.
هل يجوز لشخص مهم أن يأتي إلى هنا بمفرده؟
"كيف كان حالكِ؟"
"حسنًا ، ما الذي لا يمكن أن يكون؟ بدلًا مني ، يبدو الماركيز أسوأ مني ، أليس كذلك؟"
بالنظر إلى وجهه الشاحب و المتعب ، لم يكن يبدو بحالة جيدة.
"أين أنت مريض؟"
و لكن أرجين هز رأسه فقط."أم هذا لأنك لم تراني؟ هل الأمر صعب لأنَّكَ تفتقدني؟"
لم يبدو أنه يريد إظهار الكثير ، لذا مازحته لكي أتمكن من تجاوز الموقف.
لقد كان من المفيد جدًا خلط القليل من الدخان.
و لكن أرجين أصبح قاسياً فجأة.
تصلبت شفتيه لأنه لم يستطع العثور على أي كلمات أخرى.
…لماذا أنت جاد هكذا؟
لقد كانت مزحة كنت أحاول من خلالها تخفيف حدة المزاج ، و لكن من دون جدوى ، أصبح الأمر مملًا للغاية.
"أم لا"
"هناك الكثير من الهراء الجديد الذي لم أره بعد"
"أنا هي العاشقة التي استحوذت على قلب الماركيز ، و علينا أن نفعل هذا"
"……"
بدلاً من الإجابة ، قام أرجين فقط بتقطيب حواجبه بهدوء.
أنت تقرأ
المهووس يُحاوِل سجني!
Fantasyلقد تجسدتُ كـ شخصية في رواية BL عن السَجن القسري. لقد أصبحتُ خادمة تقوم بإحضار وجبات الطعام للبطل الذكر الذي سُجِنَ من قِبَل الماركيز المهووس به. لقد كان مقدراً لي أن أموت عندما حاول البطل الهروب من حبسه. "هل يمكنكِ مساعدتي في الخروج؟" "لا أستطيع سم...