166

92 10 0
                                    


'الأمر صعب' ، أشعر و كأنني سأموت. 

لقد مر أسبوع بالفعل منذ أن بدأتُ العمل بالقلعة. 

كيف حدث هذا؟ لقد حاولتُ خداع ريتشارد بدون سبب ، فركضتُ بكل قوتي للعودة إلى المنزل قبل ريتشارد. 

لكن جهودي لم تسفر عن شيء. 
وصل ريتشارد إلى المنزل أولاً اليوم. 

"عزيزتي ، أين كنتِ و أتيتِ الآن ... لماذا تتعرقين كثيراً؟" ، لقد كان من الفوضى أن آتي في وقت متأخر عن ريتشارد. 

لقد جئتُ دائِماً قبله لمدة أسبوع ، و لكن لماذا عاد بهذه السرعة اليوم؟ 

"يا إلهي … كنتُ أتدرب…"

"هل تقصدين التمرين؟ الجو عاصف جدًا اليوم"

"أوه ، يا … التمرين لا يهمه الطقس"

"هل هذا صحيح؟" ، ريتشارد ، الذي أومأ برأسه بتوتر ، أخرج منديلًا و مسح العرق عن جبهتي.

"التمرين جيد ، و لكن من الأفضل أن تفعلي ذلك عندما تشرق الشمس ، كما تعلمين ، الجو في القرية بشع هذه الأيام"

"أوه ، بسبب الاختفاء؟"
اليوم ، أثناء العمل ، سمعت الخادمات يتحدثن عن الاختفاء.

إنه لأمر مخيف أن نسمع أن شخصًا ما قد اختفى من القلعة.

و لكن هذا ما أحتاج إلى فعله لكسب لقمة العيش ...
إنها حقيقة قاتمة.

"من الأفضل أن تمتنعي عن الخروج في الوقت الحالي"

"أفهم ذلك" ، قفزتُ إلى السرير  و قلتُ: أوه ، أنا متعبة!

"سأقوم بإعداد الوجبة ، لذا خذي قسطًا من الراحة" ، رمشتُ ببطء بالنعاس و فكرت في ما حدث. 

<اسمي تشيلسي ، دعيني أُعَرِّفكِ بهذا المكان>
بمجرد أن خصصت لي الخادمة مكانًا للعمل ، سلمتني إلى خادمة أخرى.

أخذتني الخادمة التي قدمت نفسها على أنها تشيلسي من مكان إلى آخر و قدمتني إلى داخل القلعة. 

كانت القلعة واسعة جدًا لدرجة أنني لم أتمكن من النظر حولي ، و لم أرَ المنطقة التي تم تكليفي بها إلا بإعتدال. 

<خاصة الاحتياطات التي يجب عليكِ إتباعها ...>

أخبرتني تشيلسي أيضًا عن أشياء لا يحبها رؤسائي و لحظات يجب الانتباه إليها. 

إنها معلومة جيدة جدًا ، لذا حاولت أن أضع كل ما قالته في ذهني. 

<سأعطيكِ تحذيرًا آخر ، ربما لا تعلمين أن هذه هي المرة الأولى التي تعملين فيها كخادمة ، و لكن حتى لو نظرت جميع الخادمات من هناك إلى هناك ، فنحن جميعًا لدينا رتبنا الخاصة>

لم يكن الصوت مفاجئًا للغاية لأنه كان هناك قائد في أي جماعة و كان هناك من تبعه. 

<لا تخطئي و تشعري بالحرج ، سأخبركِ بمن يجب أن تلتقي هنا>

المهووس يُحاوِل سجني!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن