و مع غروب الشمس و سيطرة الظلام تدريجياً على السماء ، افتُتح نادٍ سري في العاصمة.كان النادي يعمل بعدد قليل من الأعضاء.
و جلس أولئك الذين غطوا وجوههم بالأقنعة حول طاولة مستديرة وتبادلوا محادثات جادة.
"الكونتيسة ميلارد مفقودة ، هل هذه مصادفة حقًا؟"
اليوم كان موضوعهم هو الكونتيسة ميلارد ، التي كانت عضوًا هنا.
"من الغريب أن تختفي فجأة امرأة كانت أكثر عاطفة من أي شخص آخر"
"هذا صحيح ، لقد كانت شخصًا عظيمًا"
امرأة أصيبت بالجنون بعد وفاة ابنها.
لقد كانت متحمسة للغاية.
من الطبيعي أن يتساءل الجميع في النادي عن سبب اختفائها."آخر مرة قابلت فيها الكونتيسة ميلارد ، كانت مع قائد الفرسان المقدسين"
اتفق الجميع في النادي على مراقبته.
"و لكن هناك امرأة قالت إنها التقت بالكونتيسة قبل أن يشهد"
"أه ، عشيقة الماركيز إيفانتس؟"
"هل تعتقد أنه يجب علينا مراقبتها أيضًا؟"
"همم ، بعد الاجتماع مع تلك المرأة ، التقى قائد الفرسان المقدسين بالكونتيسة ميلارد ، فلماذا يكون ذلك ضروريًا؟"
"لكن ألا تعتقد أن الأمر غريب بعض الشيء؟ هناك العديد من الأشخاص الذين شاهدوا لقاء المرأة بالكونتيسة ، لكن لم يشاهد أحد لقاء قائد الفرسان المقدسين بالكونتيسة ميلارد ، هل يمكن أن تكون قصة القائد حقيقية؟"
"لدي شكوك حول ذلك ، لكن ليس من الضروري أن يكذب القائد ، بل إنه فقط أثار شكوك الناس بقوله ذلك"
كلما تبادلوا الكلمات ، كلما وقعوا في المتاهة.
بدلاً من كشف اللغز ، فإنه يصبح أكثر تعقيدًا."ماذا تعتقد يا رئيس؟"
حدق الرجل في المرأة نصف المقنعة التي تجلس على الطاولة الرئيسية.ابتسمت إيميلي ، المرأة ذات الشعر الذهبي المتدلي و التي تراقبهم بصمت وهم يتحدثون.
"دعونا نرى"
لقد تم نصب الفخ."لدي أشياء أكثر أهمية للتفكير فيها ، مثل الاستعداد لاستقبال المنقذ"
***
"يرجى الإتصال بقائد الفرسان المقدسين"
بمجرد أن حصلت على الرسالة من ميشيل ، ذهبت مباشرة إلى المعبد.
لم تختفي الحمى تمامًا ، و لكن هناك الكثير من الأمور التي تحتاج إلى حل.
"قائد الفرسان المقدسين؟"
ألقى عليّ الكاهن نظرة تقديرية عند طلبي ، و كان الأمر كما لو كان يعرف الموضوع.
"أخبر قائد الفرسان أن كاميلا وصلت ، سوف يعرف لأنه قال إنه لديه رسالة لي"
أنت تقرأ
المهووس يُحاوِل سجني!
Fantasyلقد تجسدتُ كـ شخصية في رواية BL عن السَجن القسري. لقد أصبحتُ خادمة تقوم بإحضار وجبات الطعام للبطل الذكر الذي سُجِنَ من قِبَل الماركيز المهووس به. لقد كان مقدراً لي أن أموت عندما حاول البطل الهروب من حبسه. "هل يمكنكِ مساعدتي في الخروج؟" "لا أستطيع سم...