"أحتاج أن ألقي نظرة عليكِ للحظة ، هل يمكنكِ أن تقتربي؟"ابتسمت الكونتيسة ميلارد بلطف ، و كأنها تقول لي ألا أقلق.
أومأت برأسي و تبعت تعليماتها .. في لحظة-
طرق-!
سُمع طرق في الخارج."سيدتي ، الأجزاء التي ذكرتيها جاهزة"
خارج الباب ، نادى الخادم الكونتيسة ميلارد."أوه ، الأمور لا تسير على ما يرام ، سأضطر إلى التحقق من الأمر في المرة القادمة ... سيدتي ، هل ستعودين إلى القصر الآن؟"
ابتسمت الكونتيسة ميلارد في حيرة.
"لا أعتقد أنَّكِ ستكونين قادرة على الاستمتاع بالحفل كما هو ، بعد ما رأيتِهِ اليوم ، و فوق كل شيء ، يبدو أن الماركيز يتجنبني ، لذلك لا أعتقد أنَّكِ ستبقين لفترة أطول"
كانت هذه معلومات جديدة.
هل يتجنب أرجين الكونتيسة ميلارد؟
بهذه الشخصية؟و لهذا السبب لم يرغب في الحضور إلى الحفلة اليوم.
"يبدو أن الماركيز جاء ليأخذني ، لذا أعتقد أنه سيكون من الصعب الاستمتاع بالحفلة"
"إذاً سأرسل رسالة إلى إيفانتس في المرة القادمة"
إذا فعلت ذلك ، سأكون شاكرة.
"قلتِ إن لديكِ شيئًا لعرضه في الحفلة ، لكن من المؤسف أنني لم أتمكن من رؤية الشيء المهم"
في تلك اللحظة ظهرت نظرة مظلمة على وجه الكونتيسة ، لكنها سرعان ما ابتسمت بنفس الرشاقة كما فعلت من قبل.
"لم يكن الأمر شيئًا ، كنت أحاول فقط نقل النبيذ الباهظ الثمن و إقامة حفل تذوق"
"فهمت"
لقد حصلت على مجموعتين من الملابس من الكونتيسة ، و لم أتمكن حتى من تفقد الحفل الذي نظمته المضيفة.
لقد شعرت بالحرج من العودة.
بعد أن تحدثت مع الكونتيسة ، غادرت الغرفة.
عندما خرجت ، نظر أرجين إلى الأعلى و رأني.
أين ريتشارد و لماذا أنت وحدك؟لقد شعرت بالارتياح عندما رأيت أن أحد خصومي غير المريحين قد رحل.
"ماذا تفعلين هناك؟"
و بينما كنت أتطلع إلى أرجين الذي كان واقفًا ساكنًا ، رفع حاجبيه.هل تطلب مني أن أقترب؟
لم أكن أريد أن أقترب كثيرًا من أرجين ، لذا اقتربت منه بشعور غير راغب.
نظرت إلينا الكونتيسة بهذه الطريقة و ابتسمت بهدوء.
"أنتما الاثنان تبدوان جيدين معًا ، إذن سأرحل"
نحن لا نتفق ، حتماً إنها تعاني من ضعف في البصر.
نظرت إلينا الكونتيسة ، و ابتسمت بهدوء ، و قادت خادماتها بعيدًا.
أنت تقرأ
المهووس يُحاوِل سجني!
Fantasyلقد تجسدتُ كـ شخصية في رواية BL عن السَجن القسري. لقد أصبحتُ خادمة تقوم بإحضار وجبات الطعام للبطل الذكر الذي سُجِنَ من قِبَل الماركيز المهووس به. لقد كان مقدراً لي أن أموت عندما حاول البطل الهروب من حبسه. "هل يمكنكِ مساعدتي في الخروج؟" "لا أستطيع سم...