لا تتركني ..
<أنتَ كل شيء بالنسبة لي> ، في المشهد الذي يتكشف ، تمسكتُ بشخص ما بشكل مثير للشفقة.<أنتَ الشخص الوحيد الذي أملكه> ، رموش الرجل جعلتني أرتعش.
عيون حمراء تقريباً استحوذت علي.
الرجل الذي وقع في حب همسي المغري أمسك بي أيضًا.
<… ليس هناك طريقة أستطيع فيها أن أتخلى عنكِ> ، ديلان.
لقد كان كل شيء ..."روز!" ، كنت أحدق بهدوء في الدخيل عندما صاح ريتشارد ، و كنتُ مستيقظة تمامًا.
حدقت بصراحة في وجه الدخيل لفترة من الوقت.
تحول الشعر البني الداكن إلى اللون الأحمر بسبب ضوء الشعلة خارج النافذة.
و فوق كل شيء ، العيون الحمراء التي تتوهج بوضوح عندما رأتني ... مظهره الجميل جعلني أصاب بالعمى ، لكن هذا لم يكن السبب الذي جعلني أنظر إليه بحب.
بطريقة ما شعرت بالأسف عندما رأيت وجهه.
وقتها كانت يد كبيرة مغطاة أمام عيني ، فلم أعد أستطيع رؤية وجه الرجل.
قال ريتشارد: "لا أعرف متى كان للسيد الشاب الحق في التحقيق في هذه المنطقة ، و لكن كما ترى ، لا يوجد مجرمون هنا"
السيد الشاب؟
"لذلك غادر من هنا"
إذا كان سيداً شاب ، أليس الرجل الذي أمامنا ذو منصب رفيع للغاية؟
"بما أنه لا يوجد مجرمين ، انتهى العمل ، لكنني رأيت مزيفاً ، فكيف يمكنني العودة؟"
مزيف؟ لقد استمعت دون أن أفهم الحديث الذي دار بين الاثنين.
في تلك اللحظة تم سحب يد ريتشارد إلى الخلف ، و أعطى السيف الفضي وميضًا قويًا في الظلام.
"سأضطر إلى أخذ تلك المزيفة" ، عيون حمراء ومضت في وجهي.
هل المزيف أنا؟ هل ستأخذني معك؟
قام بتمديد النصل إلى الأمام لفترة وجيزة.
ومض الضوء أمام عيني ، و في تلك اللحظة ، انفجر صوت بزئير عالٍ.
أمسك ريتشارد بخصري ، و دخل إلى زاوية الكوخ . . . و في غمضة عين ، تفاجأتُ بالأمر الهائل الذي حدث.
ربما بسبب الصدمة الآن ، كان الغبار الكثيف في كل مكان و كان حلقي يدغدغ.
نظرت حولي لأرى ما حدث بحق الجحيم ، فلاحظت الكوخ نصف مكسور.
لقد جعدت جبيني.
يبدو أن ذكريات العيش هنا قد تحطمت.'هل أنا مجنونة؟ لا يوجد شيء إسمه ذكريات' ، هززت رأسي.
أنت تقرأ
المهووس يُحاوِل سجني!
Fantasyلقد تجسدتُ كـ شخصية في رواية BL عن السَجن القسري. لقد أصبحتُ خادمة تقوم بإحضار وجبات الطعام للبطل الذكر الذي سُجِنَ من قِبَل الماركيز المهووس به. لقد كان مقدراً لي أن أموت عندما حاول البطل الهروب من حبسه. "هل يمكنكِ مساعدتي في الخروج؟" "لا أستطيع سم...