140

129 14 0
                                    


إنها ليست أنا ، روز هي عبدة الشيطان؟

لم تكن هي الوحيدة التي وصفتني بأني أعبد الشيطان.

... ريتشارد ، الذي إتهمني بالشك دون أي دليل ، أو لوكاس ، الذي قال إنه أحس بطاقة عبدة الشيطان في قلادة روز.

و حتى الكونتيسة ميلارد.

في هذه المرحلة ، تساءلت عما إذا كان هناك حقاً شيء في هذا الأمر.

و لكن الفكر لم يذهب إلى أبعد من ذلك.

"اغه!"

غرست أظافري في ظهر يد الكونتيسة ميلارد ، محاولةً التحرر من القبضة حول رقبتي.

لقد اخترقت أظافري جلدها ، و نزفت ، لكن الكونتيسة ميلارد لم تسترخي مثل شخص نسي الألم.

"موتي موتي!"

"… اغه!"

"موتي أرجوك!"
صرخت المرأة و هي مليئة بالجنون.
أصبح الصوت لعنة دموية و دفعني إلى هناك.

من الغريب أنها كانت تحاول قتلي ، لكن بطريقة ما كان صوت الكونتيسة ميلارد يبدو حزينًا.

و في تلك اللحظة ، لفت انتباهي مزهرية موضوعة أمام الطاولة.

حبسْتُ أنفاسي الأخيرة و مددتُ يدي المرتعشة.

بينما كنت أكاد أفقد وعيي ، تمكنت أخيرًا من الإمساك بالمزهرية و بدون تردد ، وجهتها نحو الكونتيسة.

تحطم-

أصاب الكونتيسة ألم خفيف لا يقارن بخدش يدها.

ارتجف جسدها عندما ضربت الجزء الحيوي منها.

اغتنمتُ الفرصة للإبتعاد عنها.

"هاه ... هاه ..."

لقد فقدتُ أنفاسي ، و لم أتمكن من استعادة وعيي ، و سقطتُ على الطاولة.

لقد تلمست رقبتي المؤلمة و نظرت إلى الخلف بشكل محموم.

نظرت إلي الكونتيسة ميلارد و هي تمسك برأسها عندما تعرضت لضربة على رأسها.

تركتها و بحثت عن طريقة للهروب ، لكن الكونتيسة كانت واقفة في الطريق و تسد الباب.

هذا وضع صعب بالنسبة لي.

لقد أدركت الفرق الواضح في القوة من القتال الجسدي الذي خضته للتو مع الكونتيسة.

سأكون في مشكلة إذا حاولت قتالها مرة أخرى.

"... هاه! سيدتي ، أنا ... لستُ ... هاه ...!"

أخذتُ نفساً عميقاً و أمسكتُ بحنجرتي الملتهبة.

"هل هو سوء فهم؟"

"... هاه ... نعم سيدتي ، أنا ... هاه ... لستُ ... هاه ... الشيطان ... هاه ... أعبد ..."

في الواقع ، لم أتمكن الآن من معرفة ما إذا كانت روز تعبد الشيطان أم لا.

يقول عبدة الشياطين أنهم يحملون علامة على عظام أكتافهم ، لكنني لا أملك مثل هذه العلامة.

المهووس يُحاوِل سجني!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن