"روزي! روزي!"إستيقظت من نوم عميق على صوت كتفي يرتجف بشدة.
"هاها -"
لقد رأيت كابوسًا فظيعًا للغاية.
فتحت فمي بحثاً عن الأكسجين ، و غطيت رؤيتي المشوشة بكفي.
"روزي! هل أنتِ بخير؟"
سألتني إيميلي بصوت قلق ، لكنني أغمضت عيني ببطء ، غير قادرة على الإجابة.
ما نوع هذا الحلم؟
و جاء الجواب على السؤال سريعاً.
هذه ذاكرة روز - لا ، ذاكرة روزي.
أعني هذا الجسد الذي أمتلكه.لم أحلم أبدًا بحلم مثل هذا منذ أن امتلكته ، فلماذا أصبح لدي كابوس كهذا فجأة؟
نظرت ببطء إلى حلمي وأنا أفرك رأسي المؤلم.
لذا -
هل كانت روزي أخت أحد الشخصيات الفرعية الذكورية في هذه الرواية؟
- حقًا؟
لا أستطيع أن أصدق أنني الشخصية التي وُضِعَ عليها جائزة مالية ضخمة كما ذكرت إيميلي من قبل.
يقولون أن نكون حذرين بشأن ما نتمناه ، فهو لا يمكن أن يحدث ، هل ما قُلتُهُ على سبيل المزاح لإميلي أصبح حقيقة؟
عند النظر إلى ذكريات روزي بناءً على الحلم ، يبدو أنه لم يتم خلط قطرة دم واحدة بين روزي و البطل الفرعي.
لهذا السبب كانت طفولتها سيئة جدًا - و هل هذا هو السبب الذي جعلها تهرب؟
و حصلت على وظيفة في ماركيزية إيفانتس لكسب لقمة العيش؟
لقد كنت مهتمة بحياة روزي ، لكنني اعتقدت أنه قد يكون من الأفضل عدم معرفة ذلك.
أعتقد أنه سيكون خطيرًا جدًا بالنسبة لي إذا تم القبض علي.
بالمعنى الشائع ، ليس الأمر مجرد هروب ، و لكن إلى متى تستطيع المرأة النبيلة التي عاشت حياة طيبة أن تبقى على قيد الحياة في الخارج؟
أليس ذلك لأنها لم ترغب في العودة إلى هناك كثيرًا؟
لقد اتخذت قراري و أنا أمسح العرق البارد الذي كان يتصبب مني.
و بعد أن حدث هذا ، كان علي أن أهرب في أسرع وقت ممكن.
سوف يتوجب علي أن أصبغ شعري في المكان التالي.
"إميلي ، أنتِ تعرفين المكافأة التي ذكرتِها من قبل-"
"المكافأة؟ أوه ، هل تقصدين إبنة الكونت هيرثاس المفقودة؟"
"هذا صحيح ، من المحتمل أنهم لن يحصلوا على صورتها ، أليس كذلك؟"
"حسنًا ، لا أعرف شيئًا عن هذا الأمر أيضًا ، تقول الشائعات إن صورة شخصية قد عُلقت ، لكن ثانيًا ، قال الابن النبيل إنه لا يستطيع تعليق وجه أخته بتهور"
أنت تقرأ
المهووس يُحاوِل سجني!
Fantasyلقد تجسدتُ كـ شخصية في رواية BL عن السَجن القسري. لقد أصبحتُ خادمة تقوم بإحضار وجبات الطعام للبطل الذكر الذي سُجِنَ من قِبَل الماركيز المهووس به. لقد كان مقدراً لي أن أموت عندما حاول البطل الهروب من حبسه. "هل يمكنكِ مساعدتي في الخروج؟" "لا أستطيع سم...