منذ زمن طويل ، نزل الشيطان ليدمر العالم.و كان الشيطان جميلاً جداً.
يعتقد الناس أن الشيطان شيء مرعب للغاية ، لكن الأمر ليس كذلك.
الشيطان يستحوذ على الإنسان بمظهر جميل للغاية.
استخدم الشيطان الجمال لدوس البشر.
ثم في يوم من الأيام-! لم يستطع أحد الملائكة أن يتحمل الفظائع أكثر من ذلك فأرسل بديلاً-!
نزل مبعوث الملاك إلى الأرض لتطهير أولئك الذين أصيبوا بالشيطان.
لم يستطع الشيطان رؤية مبعوث الملاك و حاول استخدام يده ، و لكن عندما رأى الصورة ، لم يستطع التفكير في أي شيء.
لقد خاف الملاك أن يتأذى المبعوث الحبيب ، لذلك أعطى الملاك للشيطان القوة للمقاومة.
الشيطان الذي كان يستحوذ على الكثير من الناس ، وقع في حب رائحة المبعوث.
مبعوث الحاكم …
"إلى متى تخططين القيام بهذا؟"
نظر يورثا بتوتر إلى المرأة بجانبه و التي كانت تقرأ كتابًا من القصص الخيالية.
كان المكان صاخبًا لأن هناك امرأة كانت تقرأ باستمرار القصص الخيالية التي تُقرأ للأطفال فقط.
أحنت المرأة حواجبها عندما نظر إليها يورثا ، الذي لم يتفاعل لفترة من الوقت.
وضعت المرأة كتاب الأطفال جانباً و وضعت شعرها الذهبي الباهت خلف أذنها.
"أليس السيد الشاب مثل كتب الأطفال؟"
"لا يعجبني عندما تلعب صاحبة السمو معي الحيل"
"أنا لا أخدعك أبدًا ، يا سيدي الشاب"
ابتلع يورثا الكلمات البذيئة داخليًا.
لقد تم القبض عليه من قبل خصم مزعج.منذ فترة ليست طويلة ، استيقظ يورثا في مكان غير معروف ، و تم تقييده.
كان الأمر سخيفًا لأنها كانت المرة الأولى في حياته التي يرى فيها جهاز تقييد يستخدم لتقييد وحش ذي رتبة عالية.
قام على الفور بتمزيق القيود و حاول الخروج من هذا المكان.
و لكن في تلك اللحظة ...
<هل أنتَ مستيقظ؟>
دخلت الأميرة إيفانجلين الغرفة.<أنت لا تعرف مدى دهشتي عندما وجدتك بالقرب من أسفل الجرف>
<……>
<سيدي الشاب ، لقد التقينا من قبل ، أليس كذلك؟>
و كانت الأميرة الثانية ، إيفانجلين ، هي التي أنقذت يورثا ، التي سقطت من الجرف.
كانت متجهة نحو الشمال لتسليم الأسلحة الجديدة.
و قالت إنها وجدت يورثا ، الذي سقط في أسفل الجرف ، و أنقذته.
أنت تقرأ
المهووس يُحاوِل سجني!
Fantasyلقد تجسدتُ كـ شخصية في رواية BL عن السَجن القسري. لقد أصبحتُ خادمة تقوم بإحضار وجبات الطعام للبطل الذكر الذي سُجِنَ من قِبَل الماركيز المهووس به. لقد كان مقدراً لي أن أموت عندما حاول البطل الهروب من حبسه. "هل يمكنكِ مساعدتي في الخروج؟" "لا أستطيع سم...