هذا الصباح فقط اكتشف أن روز كانت تعمل سرًا في القلعة.كان ريتشارد في مزاج لا يوصف عندما اكتشف الأمر.
عند سؤاله عن سبب إخفاء روز الأمر عنه ، أصبح قلقًا من أنها ربما التقت باللورد رواد أو الفيكونت أسينت.
كان متأكد بما فيه الكفاية.
''لقد فعلتُ ذلك لصالحك ، و أخشى أنني سأندم إذا استقلت لأن راتبي قد ارتفع'' ، تحدثت روز ، التي فقدت ذاكرتها ، ببراعة دون أن تعرف أي شيء.
أصبح ريتشارد مرتبكًا عندما رأى روز بهذه الطريقة.
لم أستطع حتى أن أقول لها الحقيقة.
لقد كانت متشككة في ريتشارد ، الذي لم يستطع أن يقول أي شيء ، و في النهاية كان عليه أن يقول أي شيء.
حتى لو أدى ذلك إلى سوء فهم آخر.
و في النهاية ، أصبح مجرد إنسان فاضح.لم أجرؤ على تخيل مدى اشمئزازها عندما ترى ذلك ، سواء كانت الحقيقة أم العذر.
أصبح ريتشارد قاتماً بعض الشيء.
<هل تشعرين بخيبة أمل شديدة مني؟>
لقد كان قد طرح سؤالاً سخيفًا.
يعرف ريتشارد شخصية روز.
و حتى لو فقدت ذاكرتها ، فإن شخصيتها لا تتغير.لا يوجد أحد سيكون سعيدًا بهذا الوضع حتى لو لم تكن هي.
لكن-
<هذا لا يمكن أن يكون صحيحاً> ، إجابة حازمة و لمسة تحتضنه.
أذاب الدفء الدافئ قلقه و دخل.
لكن للحظة ، عندما دخلت الكوخ و رأيتها تبتعد ، إرتفع قلقي مرة أخرى.
و حتى الآن ، متقبلًا هذا القلق ، أعددتُ وجبة لروز.
كنت سأستعد مسبقًا حتى لا تنتظر الطعام عندما تستيقظ.
بحلول الوقت الذي انتهى فيه الطعام ، شعر بشعور غريب.
المكان هادئ.
بالطبع كانت نائمة ، لكن لم يكن يشعر بوجودِها بالكوخ فقط.
"روز ...؟" ، اقترب من الباب و هو ينادي بإسمها ، و إهتزت اليد التي تمسك بحلقة الباب ، و هبت الريح عندما فتح الباب أخيرًا
كان الجو باردًا و قاسيًا.
لقد إختفت مرة أخرى ..."فقط توقف عند هذا الحد يا ريتشارد"
ثم خرجت روز من خارج الكوخ من فوق النافذة.لم تتخلى عنه و لكن من ناحية أخرى ، تساءل لماذا هي خارج الكوخ؟
"الجو عاصف في الخارج ، لذا تفضلي بالدخول ..." ، جسدها ضعيف.
قد تصاب بالزكام لأنها لم تحصل إلا على الهواء البارد ، لذا يجب إغلاق النافذة.
كانت تلك هي اللحظة التي كان ريتشارد على وشك إتخاذ خطوة إلى الأمام ...
أنت تقرأ
المهووس يُحاوِل سجني!
Fantasyلقد تجسدتُ كـ شخصية في رواية BL عن السَجن القسري. لقد أصبحتُ خادمة تقوم بإحضار وجبات الطعام للبطل الذكر الذي سُجِنَ من قِبَل الماركيز المهووس به. لقد كان مقدراً لي أن أموت عندما حاول البطل الهروب من حبسه. "هل يمكنكِ مساعدتي في الخروج؟" "لا أستطيع سم...