"أنتِ لا تبدين بخير"عاد أرجين متكئًا على الحائط و تمتم و ذراعيه مطويتان.
غادر ديلان.
ربما هذه هي نهاية علاقتنا.هذا ممتع.
لم أكن حتى روز ، لذا كانت علاقة لم تبدأ أبدًا في المقام الأول.
"هل يمكن أن أكون خطيبتك؟"
"ماذا؟"
"أعتقد أن الإجراءات ستكون معقدة بالنسبة للخطيبة بعد انتهاء مدة العقد ، ألن يكون من الأسهل أن أكون حبيبة لأنها علاقة رسمية على أي حال؟"
يبدو أن أرجين قد فوجئ بالتغيير المفاجئ في موقفي.
لقد ضيق عينيه بريبة و نظر إلي.
"لن تصدق ذلك ، لكنني لم أقصد الهروب منذ البداية ، و لم أكن أرغب حتى في ذلك"
"……."
"سأمنحك ما يريده الماركيز ، لذا من فضلك قم بتنفيذ طلبي"
"طلب؟"
ضحك و كأنه يريد أن يقول له شيئًا."ساعدني على مقابلة المُنقِذ"
"... المُنقِذ؟"
"بقدر ما أعلم ، الشخص الوحيد الذي يمكنه مقابلة المُنقِذ في العاصمة هي الأميرة إيفانجلين"
"……."
"الماركيز لديه علاقة وثيقة جدًا مع الأميرة إيفانجلين"
لقد وجدت طريقًا للعودة إلى كوريا ، لذلك كان علي أن أعود إلى هناك.
و لكنني لا أستطيع العودة على الفور.
لو عدت الآن ، سوف أكون مقيدة بكاحلي مرة أخرى.
لذلك كان علي أن أجد الأشياء التي فقدتها و أحصل على حل.
سواء كان الأمر يتعلق بذكرياتي ، أو المرأة التي قتلتني ، أو ما كانت روز تخفيه ...
و حتى المُنقِذ الذي لم يظهر في الرواية.
سأكتشف ذلك دون أن أعيش مختبئة بعد الآن."إذا كان ذلك ممكنًا ، أريد أن أصبح العاشقة الأكثر جاذبية في العاصمة"
"إنه بسيط جدًا ، و مع ذلك ..."
اقترب أرجين مني."سيكون من الصعب أن تعيشي مثل روزي"
"……."
"ما لم يكن لديكِ نية أن تصبحي ساحرة تقوم بمعجزة الموت و العودة إلى الحياة أمام الجميع"
لقد كان على حق لذا أومأت برأسي.
عند الاستماع إلى أرجين ، يبدو أن العديد من الأشخاص قد أكدوا أنني مت ، لكن من المستحيل إبقاء أفواههم مغلقة.
"ربما انتشرت الشائعات بالفعل"
على أية حال ، شعرت بالحاجة إلى إزالة يورثا و ريتشارد لأنهما كانا مزعجين.
أنت تقرأ
المهووس يُحاوِل سجني!
Fantasyلقد تجسدتُ كـ شخصية في رواية BL عن السَجن القسري. لقد أصبحتُ خادمة تقوم بإحضار وجبات الطعام للبطل الذكر الذي سُجِنَ من قِبَل الماركيز المهووس به. لقد كان مقدراً لي أن أموت عندما حاول البطل الهروب من حبسه. "هل يمكنكِ مساعدتي في الخروج؟" "لا أستطيع سم...