لقد كان يوماً صعباً.لقد فقدتُ راتبي الذي كنت سأدفعه مقابل إجراء عملية جراحية في قدم والدتي ، و دخلتُ في قتال عنيف مع أحد زملائي في المدرسة الثانوية الذي كنت أعرفه.
هذه المرة كان الأمر أسوأ.
لقد أنفقت كل أموالي على جراحة والدتي ، ولم يكن لدي ما يكفي لدفع إيجاري.
لماذا تقاتلنا؟
و بما أنني لا أستطيع أن أتذكر ، فلا يبدو الأمر و كأنه كان أمرًا خطيرًا.
شخصياتنا لا تتطابق ، لكننا كثيراً ما نتشاجر ...
لا بد أنني فعلتُ شيئاً خاطئاً مرة أخرى.
و خاصة هذه المرة ، كنتُ متوترة لأنني لم أتمكن من النوم جيدًا لعدة أيام.
ربما كان خطئي لأنني كنتُ حساسة لكلام الآخرين.
<آنستي …>
لقد تذكرتُ للتو الصوت الحزين الذي يناديني."يجب علي أن أعتذر غداً"
لم أنم بشكل صحيح منذ عدة أيام.بغض النظر عما أفعله برأسي ، فأنا متأكدة من أنني سأرتكب خطأً آخر.
يجب علي أن أذهب إلى النوم و أستيقظ ...
لقد نمت ، و هذا كان كل شيء.
لقد كانت هذه آخر ذكرياتي في كوريا.***
لقد كانت هناك أوقات تساءلت فيها عن أين سيكون قاع حياتي ، لكنني لم أرغب أبدًا في معرفة ذلك بهذه الطريقة.
"ابنتي هل أنتِ مستيقظة؟"
لم أتخيل أبدًا أنني سأتجسد كشخصية في رواية.
إلى جسد فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات في رواية لم أكن أعلم بوجودها حتى.
على الرغم من أنها رواية قرأتها منذ وقت طويل ، إلا أنني تذكرتها لأن عنوان الرواية كان يجول في ذهني.
أعتقد أنه ربما ... كان ذلك عندما كنت تحت تأثير الشيطان و تم طرد روزي من جسدها ، على الرغم من أنني لم أكن أدرك ذلك في ذلك الوقت.
كنت معزولة و خائفة من المرأة التي وصفتني بإبنتها.
لقد استغرق الأمر قدراً كبيراً من الوقت لتطوير التفكير العقلاني.
كلما تصرفت بغرابة ، كانت والدة صاحبة الجسد دائمًا بجانبي.
لقد كانت دائمًا تعتني بإبنتها بقلق و تحاول التواصل معي بطريقة ما.
كان جهد مثل هذه المرأة غير مريح ، و لكن من أجل التكيف مع هذا المكان ، لم يكن أمامي خيار سوى قبوله.
بعد أسبوع من العيش معها ، علمتُ إسمها.
سمعت أحدهم يناديها سيلين.
على الرغم من أن قلبي كان ثقيلاً و غير مريح ، إلا أنني تصرفت بشكل طبيعي كإبنة سيلين.
لم تدرك سيلين فورًا أنني لست ابنتها ، و كانت سعيدة فقط عندما علمت أن ابنتها قد تحسنت حالتها.
أنت تقرأ
المهووس يُحاوِل سجني!
Fantasyلقد تجسدتُ كـ شخصية في رواية BL عن السَجن القسري. لقد أصبحتُ خادمة تقوم بإحضار وجبات الطعام للبطل الذكر الذي سُجِنَ من قِبَل الماركيز المهووس به. لقد كان مقدراً لي أن أموت عندما حاول البطل الهروب من حبسه. "هل يمكنكِ مساعدتي في الخروج؟" "لا أستطيع سم...