لقد إلتقيتُ سي-يون للمرة الأولى عندما كنتُ قد استقريت للتو في عقار رواد.لقد عثرنا أنا و ريتشارد على كوخ في الغابة ، و كان ذلك رائعًا، ولكن بعد ذلك حدثت مشكلة.
هذه الغابة واسعة جدًا.
لذا ضعت ، و كان سي-يون هو الذي أنقذني.و قال إنه كان حطابًا و أن هذه الغابة هي مكان عمله ، و أخذني بأمان إلى الكوخ.
بعد ذلك ، التقينا كثيرًا و كان من الطبيعي أن أتعرف على سي يون.
ربما كان بسبب اسمه الذي جعلني أشعر بأنني مألوفة مع سي-يون.
كان سي-يون وسيمًا بشكل ملحوظ ، لكنه كان غريبًا إلى حد ما.
مظهره يبدو و كأنه مزيج من الدم الشرقي و الغربي ، في الواقع لأن أمه من الشرق.
و هكذا حصل على اسمه الشرقي.
"سأذهب إلى المدينة للبحث عن عمل ، هل ستقطع الخشب مرة أخرى اليوم؟"
نظرتُ إلى الفأس الذي كان يحمله سي-يون."نعم ، و لكنني لست كذلك ، أنا فقط سأذهب مع أختي"
"ماذا؟ سأبحث عن عمل"
"أنا سوف أذهب أيضاً"
لقد مشى سي-يون بجانبي ، و وضع فأسه في شجرة عشوائية ، و كنتُ مذهولة."ماذا لو فقدتَ فأسك؟"
"لا يهم ، لدي أشياء كثيرة من هذا القبيل ، و أختي ، أنتِ لا تعرفين القرية أو الوضع بعد"
"……."
"أنا متأكد من أنني أستطيع المساعدة"
في البداية حاولت مقاومة عرضه أن يتبعني ، و لكن بعد ذلك أدركت أنه كان على حق ، و رفرفت أذناي الخفيفة بسهولة.
"بالمناسبة ، هل حاولتِ من قبل البحث عن عمل؟ إذا كانت أختي موافقة ، فسأوصيكِ بذلك"
"إذاً هل نذهب معًا؟"
و كان التغيير في الموقف سريعاً.إبتسم سي-يون و تبعني.
في بعض الأحيان كانت ابتسامته الساخرة تجعله يبدو مثل ريتشارد.
و لكن ما هو هذا الشعور بالإنجذاب نحوه؟
***
نزل ريتشارد مع روز إلى عقار رواد بعيدًا عن العاصمة ، لكن هذا لا يعني أنه لم يكن مهتمًا تمامًا بشؤون العاصمة.
"المنقذة في رحلة الآن ، يبدو أنها تزور كل زاوية ، و تعتقل من تشتبه في أنهم يعبدون الشياطين"
كما كان على علم بما يجري في العاصمة.
"و من المحتمل أن نشاط عبدة الشياطين انخفض بشكل ملحوظ بعد ظهور المنقذ ، و ذلك بسبب رحلتها"
استمع ريتشارد إلى التقرير بهدوء.
ظهر المنقذ و تغير العالم.
أنت تقرأ
المهووس يُحاوِل سجني!
Fantasyلقد تجسدتُ كـ شخصية في رواية BL عن السَجن القسري. لقد أصبحتُ خادمة تقوم بإحضار وجبات الطعام للبطل الذكر الذي سُجِنَ من قِبَل الماركيز المهووس به. لقد كان مقدراً لي أن أموت عندما حاول البطل الهروب من حبسه. "هل يمكنكِ مساعدتي في الخروج؟" "لا أستطيع سم...