آه ، ماذا سأفعل بشعور الخجل هذا!!فكرتُ أثناءَ الإفطار مع ريتشارد.
لم أستطع تحمل رؤية وجهه.هذا الرجل البريء ... 'هل أفسدتُهُ؟'
فكرت بهذا و أنا أمسح شفتي المنتفخة.ريتشارد أحب اللمسة معي.
كان يعطيني وجهًا لطيفًا عندما يعانقني ، ولا يمكن إنكار ذلك.
و مع ذلك ، هناك شيء واحد فقط كان يرفضه مني ... لقد كانت اللمسة الأكثر حميمية.
بالطبع ، أنا لم أقصد أن أفعل أي شيء جدي أيضًا ، لكن في بعض الأحيان عندما يسكر الإنسان بالجو ... آه.
دعونا نتخطى هذا.
على أية حال ، كان ريتشارد يتجنبني كلما فعلتُ ذلك.
'أليس هذا زوجي و أنا زوجته؟ لماذا يتجنبني؟'
أعلم أنه يحب أن يلمسني قليلاً.
ليس هناك من ينكر ذلك بأي شكل من الأشكال.لكن لماذا؟ إذا لم يكن هذا وهمي ، فهو أحيانًا يكون صبورًا بشكل مفرط.
على وجه الدقة ، شعرت و كأنه كان يتحمل رغباته.
إعتقدتُ أن هناك سببًا ، و كان علي فقط التظاهر بأنني لا أعرف ...
'ما هي الرغبة البشرية؟' ، في الواقع ، لم يكن ريتشارد الوحيد الذي لم يستطع تحمل ذلك.
أولاً ، وصل صبري إلى حده ، فهاجمتُ ريتشارد أولاً...
< … روز ، من فضلكِ توقفي ، أنا متأكد من أنَّكِ سوف تأسفين لذلك ، لذا فكري بعمق ...>
- لا بأس يا ريتشارد
<لا ، لا أستطيع أن أفعل هذا … يا>لقد امتد صبر ريتشارد ، الذي استمر في رفضي ، إلى الحد الأقصى.
زفر أنفاسه الساخنة و سقط في النهاية في إغراءاتي كما لو أنه فقد أعصابه.
و منذ ذلك الحين ، كانت هناك قبلات عرضية.
"يجب أن أكون مجنونة" ، أغلقت فمي و أطلقت صرخة صامتة.
ما الذي كنتُ أفكر فيه بحق السماء لأفعل مثل هذا الشيء الجريء-!
عندما فقدتُ عقلي و إرتكبتُ شيئًا كهذا ، غالبًا ما كنتُ أستغرق وقتًا لأدرك الواقع.
"ريتشارد ، ألن تذهب للعمل اليوم؟ هل يمكنك البقاء هكذا فقط معي؟" ، لسبب ما ، بدا أن ريتشارد ، الذي كان يأكل بوجه مذنب ، مرتاح.
و من الغريب أن الوجه المذنب لذلك الرجل الوسيم جعلني أشعر بالتحسن.
إنها متعة غريبة ...
يجب أن أتوقف عن التفكير في الأمر."...أنا في إجازة اليوم"
"إجازة؟" ، على حد علمي ، إعتنى ريتشارد بالمهام الضرورية في القرية و حصل على أجره.
أنت تقرأ
المهووس يُحاوِل سجني!
Fantasyلقد تجسدتُ كـ شخصية في رواية BL عن السَجن القسري. لقد أصبحتُ خادمة تقوم بإحضار وجبات الطعام للبطل الذكر الذي سُجِنَ من قِبَل الماركيز المهووس به. لقد كان مقدراً لي أن أموت عندما حاول البطل الهروب من حبسه. "هل يمكنكِ مساعدتي في الخروج؟" "لا أستطيع سم...