187 - 188

157 11 0
                                    


كان لدى عائلة أسينت عدد قليل من الأشخاص في القصر الكبير. 

ذلك لأن المالِكَين لا يُحبّان السماح للناس بالدخول إلى القصر.

لم يريدوا أن يغزو أحد مساحتهم. 

لهذا السبب ، بغض النظر عما يحدث هنا ، غالبًا ما تكون هناك عيون قليلة أو معدومة. 

"لم أراكَ منذ وقت طويل يا أنري ، كيف حالك؟"  ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى دخلت روزي القصر مع إميلي. 

إستقبل أنري روزي بزي أشعث على غير العادة و كأنه خرج مسرعاً قليلاً. 

"أنري! أنا متأكدة أن روزي كانت بجانبنا سابقًا! لكنها قالت لا ، لقد أتت روزي معك إلى هنا ... ماذا يحدث هنا بحق الجحيم؟"  ، طرحت إميلي الكثير من الأسئلة قبل أن يتمكن أنري من إلتقاط أنفاسه. 

"لا أعلم ماذا يحدث الآن يا إيميلي"  ، و تابع حتى مع وجه الكذب. 

"لقد صادفتها في طريقي إلى منطقة رواد و إختفت ، و لكن لماذا .."  ، نظر أنري إلى روزي بعيون لم تكن منطقية مثل سبب وجودها هنا.

"ماذا تقصد يا أنري! إذن من التي رأيناها؟"

"... ربما تكون مزيفة"  ، عندما أدركت الوضع ، كان الجو مكتئباً. 

"لهذا السبب تركتها؟" ، سألت روزي بصوت غير مبالٍ ، كما لو أن هذا الوضع لا شيء. 

"… أعتقد أن المزيفة إقتربت من شيء ما ، لكنها وجدتكِ مقدمًا و هربت ، سأقوم بإعداد فريق بحث الآن" ، إستدار أنري كما لو كان يتحرك على عجل.

في تلك اللحظة ، أمسكت روزي بذراعه.

"إنتظر"

"هل لديكِ أي شيء لتقوليه؟"

"لا شيء" ، إبتسمت روزي و أزالت قوة يدها التي كانت تمسك به.

"أعتقد أنه من الأفضل أن تقوم بإرسال فريق بحث ضخم" ، أومأ أنري برأسه و أخرج ذراعه.

لماذا أتت المرأة فجأة إلى هنا؟ كان أمرًا جيدًا أن يتم نقل روز و الفارس المقدس بسرعة من القصر.

***

<لا أستطيع منع ذلك ، يجب أن أغير خطتي> ، عندما تأكد من قدوم روزي ، دفعنا أنا و ريتشارد عبر الباب الخلفي للقصر ، <قوما بالركض عبر الباب الخلفي ، حسنًا ، سيعتني قائد الفرسان المقدسين بالأمر التالي>

<…….>

<ابقِ مختبئة و إذهبي إلى نقابة يورين بعد أسبوع ، سيساعدكِ سيد النقابة على الوصول إلى الأرض الملعونة> ، قال أنري ذلك و أعطاني خاتمًا بخريطة ، < يمكنك أن تقولي أنكِ هنا من خلالي ، هذا هو الدليل>

لذلك خرجنا أنا و ريتشارد من القصر بسرعة. 

ركض ريتشارد معي بخطوات سريعة. 

المهووس يُحاوِل سجني!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن