بيت

97 8 0
                                    

" هاي يوريكو، تانجيرو، بعد تفكير ثانٍ لا توجد طريقة سأتمكن بها من تحقيق ذالك، حتى لو ذهبت معكما، فأنا عديم الفائدة تمامًا. "

لا أعلم ماذا قال للتو، لكن ربما كان يقلل من نفسه مرة أخرى.

أترك يد تانجيرو وأتجه نحو زينيتسو وأداعب رأسه. " موتشي. "

" آآآه، أنتِ تحاولين أن تُبهجيني أليس كذالك؟! "

" كيف وصلت إلى هذا الأستنتاج؟! "

أمسكت بيد زينيتسو و توجهت نحو تانجيرو، وأمسكت بيده بيدي الحرة، قلت: " لنذهب! " لم يفهموا شيئاً مما قلته لكنهم وافقوا على ذالك على أي حال.

عندما وصل القصر إلى رؤيتنا، قال تانجيرو فجأة: " أستطيع أن أشم رائحة الدم، ولكن هذه الرائحة بالذات... "

" هل تشتم رائحة ما؟ " يسأل زينيتسو.

" شيء لم اشمه من قبل... "

" لا أعرف عن هذا، ولكن هل تسمع هذا الصوت؟ وأيضاً، هل سنعمل معاً بعد كل شيء؟ "

أوه، لقد تذكرت، الأطفال هنا في مكان ما!

بدأت تمسح المكان، وتحديدًا الشجيرات التي كان الأطفال يختبئون فيها في الأنمي، وسحبت كم تانجيرو للفت انتباهه.

" نعم، يوريكو؟ "

أشير إلي الموقع المحدد.

" أطف-أطفال... "

" أتسأل ما الذي حدث؟ " يقول تانجيرو، وهو يذهب إلى حيث الأطفال، ويسحبني معه في هذه العملية لأنه لم يطلق يدي بعد.

" أنتم تتركوني خلفكم مرة أخرى! " يتذمر زينيتسو من خلفنا.

" مرحباً يا رفاق، ماذا تفعلون هنا؟ " بدأ الأطفال المعنيون يرتجفون في مكانهم، عبس تانجيرو لثانية قبل أن يغير تعبيره إلى أبتسامة الودودة. " هل تريدون يا رفاق رؤية شيء رائع؟ " قال، وأظهر لهم تشونتارو، الذي كان يستريح بلطف على راحة يده. " مفاجأة! أنه عصفور أليف! أنظروا؟ أليس لطيفاً؟ "

أخيراً وضع الأطفال حذرهم وسقطوا على الأرض، نظرت إلى زينيتسو بينما كان تانجيرو يسأل الأطفال، فقط لأراه ويده خلف أذنه.

هذا صحيح! هذا الرجل سوف يسقط من النافذة في أي لحظة الآن!

أركض إلى أمام القصر، محاولة حساب المكان الذي سوف يسقط فيه الرجل، متجاهلة بشكل واضح نظرات الارتباك التي بدت على وجه تانجيرو وزينيتسو بسبب تصرفي.

أبقى هناك بهدوء، وأنا أنظر إلى النافذة.

" ماذا تفعلين؟ " سأل تانجيرو.

" لا أعلم ولكن... مهلاً ما هذا الصوت؟ هذه الأصوات المخيفة لا تتوقف أبداً، هل هي تسوزومي؟ "

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن