كعك الأرز

55 7 6
                                    








" لقد حدث ذلك بالأمس. على ما يبدو، يبدو أن الأمر سيستغرق ثلاثة أيام وثلاث ليال حتى ينهي هاغانيزوكا تلميع هذا السيف. "

كان تانجيرو داخل غرفة غينيا، يحكي له بالتفصيل ما حدث في اليوم الأخير أثناء تناول كعك الأرز، دون أن ينتبه إلى الصبي الذي كان يرتجف من الغضب.

" سوينتهي منه بعد غد، قال إن طريقة الشحذ صعبة لدرجة أنها تقتل الناس، أنا قلق.. لقد منعني من اختلاس النظر، لكن هل يمكنني الذهاب للرؤية؟ " سأله بتعبير قلق.

" ما الأمر معك؟! اخرج! لا تتحدث معي وكأنني صديقك! " صرخ غينيا بغضب.

" هاه؟ نحن لسنا أصدقاء؟ "

" بالطبع لا! لقد كسرت ذراعي! لا تقل لي أنك نسيت؟! "

" كان ذلك ضروريًا. لقد كنت مخطئًا تمامًا لضربك فتاة يا غينيا. " قال تانجيرو بابتسامة فارغة.

" لا تناديني باسمي الأول!! "

" كعكات الأرز هذه لذيذة، هل تريد واحدة؟ " مد تانجيرو إليه قطعة من كعك الأرز، فرد عليه غينيا بضرب يده بغضب. " لا! اغرب عن وجهي! "

كان على وشك مهاجمته، ولكن الباب فُتح فجأة، وكشف عن يوريكو وشعرها ممتلئ بالكامل بالفروع والأوراق. " تانجيرو! لقد وجدت صخرة رائعة حقًا! "

توجهت نحوهم بسعادة وقالت: " أوه!
كعك الأرز! ياي! "

" يوريكو، ماذا حدث؟ لماذا هناك الكثير من الفروع على رأسك؟! " سأل تانجيرو بقلق وهو يزيل الأوراق من شعرها بلطف.

" كنت ألعب مع كوتيتسو، فهو يحب تسلق الأشجار حقًا- " علقت بينما كانت تمضغ قطعة بسكويت، حتى لاحظت غينيا، التي تحولت إلى تمثال. " أوه! غينيا! هل تريد كعكة أرز؟ "

" آه! هذا ما كنت أعرضه أيضًا!"  صاح تانجيرو.

اقتربت منه يوريكو وهي تلوح بيدها أمام وجهه المتجمد. " أووي! غينيا، هل أنت هنا؟ " لا يوجد رد.

" ...هاه؟ سنك... ألم تكن سنك الأمامية مفقود؟ في الينبوع الساخن؟ " سأل تانجيرو.

نظر غينيا إلى الأسفل، وتمتمت بينما ظلت يوريكو تفرك خده بقطعة من كعك الأرز: " لا بد أنك مخطئ. "

" أنا لست مخطئاً، لا يزال لدي السن. " أخرجه من جيبه بصراحه.

" لماذا احتفظت به أيها الغريب؟! وتوقفي عن فرك كعك الأرز على وجهي، أنا لن آكله-!! " صفع يد يوريكو بعيدًا.

" لا، لقد أسقطته، لذا أردت إعادته. "

" لا بد أن تكون مجنوناً! أرمه بعيداً! واخرجا! كلاكما!! "

أمسك بـ يوريكو ووضعها برفق على الممر، ثم ركل  تانجيرو بقوة في الخارج، مما جعل الصبي يسقط على وجهه على الأرض.

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن