الفراشات

66 7 4
                                    




كنا نتناول الإفطار الآن، أعني، كان الرجال يتناولون الإفطار، وكنت أتناول حسائي الخالي من النكهة كالمعتاد، هذا أمر سيء حقاً، لا أطيق الانتظار حتى أتمكن من تناول طعام حقيقي مرة أخرى.

ما حدث في الأمس... لا يزال الأمر غير حقيقي بالنسبة لي، هل قبلني تانجيرو حقاً؟ ألم أكن أحلم أم ماذا؟

نظرت إليه بنظرة جانبية، وكان ينظر إلي بالفعل، لقد ارتبك بسبب اتصال العين المفاجئ واختنق بطعامه وسعل بصوت عالٍ.

لم يكن لديه وقت للتعافي لأن زينيتسو ضرب الطاولة فجأة بهالة مخيفة للغاية.

" تانجيرو، ماذا فعلت؟ "

" هاه؟ "

" أستطيع سماع ذالك! أفكارك! كيف تجرؤ على تقبيل يوريكو! "

" هااااه؟ عل قام تونتارو بتقبيل تابعتي؟! " صرخ إينوسكي.

" تانجيرو، تعال إلى هنا. " قال زينيتسو بتعبير جاد، وأمسك بياقته وسحبه بصمت خارج الغرفة، بينما كانت لديه نظرة "أتقبل مصيري".

أحاول أن أقف لأتبعهم، لكن زينيتسو يقاطعني.

"  لا داعي لملاحقتنا، يوريكو-تشان! يمكنك إنهاء إفطارك! " قال لي مبتسماً، قبل أن يخرج هو وإينوسكي مع تانجيرو الذي لا يزال يسحبه من ياقته.

ما الأمر مع هذا الشعور؟

أشعر أنني ربما سأرى شيئاً لا أتمنى رؤيته إذا تبعتهم، لذالك عدت إلى تناول الطعام.

لكن بعد دقيقتين لا أعلم، بدأت أصوات عالية تأتي من الممر.

حسناً، ربما يجب علي التحقق منهم.

فكرت وأنا أغادر الغرفة متتبعة الصوت، وبعد بعض المشي، أجد ناهو، كيو وسومي في الممر، واقفات بجانب غرفة ذات باب مغلق.

" يا فتيات، هل تعرفون أين تانجيرو؟ "

" إنه في محاكمة! " قالت ناهو بابتسامة، ورفعت ذراعيها في الهواء وكأنها تحتفل بشيء ما.

" في المحاكمة! "

" ياي! "

ويكملن الاثنتين الآخريين بيانهما، ويرفعن اذرعهن أيضاً في الهواء.

لماذا يبدون سعيدات جداً بهذا الأمر؟ لا أعتقد أنهن كن ضد تانجيرو من قبل؟

أتجه نحو الباب، وأفتحه ببطء لأجد....

'ما كل هذا؟'

كان تانجيرو يجلس على الأرض بحبل يربط ذراعيه معا!.

" كيف تجرؤ! لقد خالفت أول قاعدة ممنوع التحدث بها في فريق محبين يوريكو! لا تلمسها! "

" فريق محبين! "

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن