استنساخ

56 8 8
                                    








ما كان صادمًا هو مهارتها في البقاء مخفية. تانجيرو وحتى توكيتو لم يعرفوا أنه شيطان حتى رأوه.

ربما تراجعوا لأنهم لم يروا رقمًا في عينيه، لكن لم يكن هناك شك في أنه كان شيطانًا من رتبة أعلى.

في أقل من رمشت عين، اتخذ كل من توكيتو وتانجيرو مواقف المعركة، ويوريكو...

" اللعنة- لقد نسيت أين وضعت سيفي! " كانت تركض بغضب من جانب إلى آخر في الغرفة بينمت تبحث عن سلاحها.

تنفس الضباب، الهيئة الرابعة: تدفق متحول.

هاجم مويتشيرو الشيطان بسرعة، وقفز وتمسك بالسقف مثل العنكبوت رداً على ذالك، وتفادى الهجوم بينما أطلق صرخة خائفة: آآآآآآآآآآه!! "

" إنه سريع! لم أقتله! " نظر مويتشيرو بسخط إلى الأعلى.

" توقف! لا تكن قاسياً معي! " لمس الجرح على وجهه. " إنه يؤلمني كثيراً...! "

" لا أستطيع التردد! إنه شيطان قتل العديد من الناس! وإلا فإنه لن يتمكن من تفادي هجوم هاشيرا! " استل تانجيرو السيف الجديد الذي أعطاه له هاغانيزوكا، استعدادًا للهجوم:

هينوكامي كاجورا: دفع عباد الشمس!

لقد طعن السقف في المكان الذي كان فيه الشيطان، وسرعان ما قفز إلى الأسفل، ولا يزال يبكي بصوت عالٍ: " آآآآآآآ! "

" هل ضربته؟! لماذا لا يرد؟! "

أخذت نيزوكو شكلها الشيطاني وركضت إليه بسرعة، وركلت بطنه بقسوة وألقته على طول الطريق إلى الجانب الآخر من الغرفة، واصطدم ظهره بالحائط. " نيزوكو! لا تتخذي هذا الشكل! "

لم يهدر مويشيرو الوقت وقام على الفور بضرب عنق الشيطان، وقطع رأسه. " آآآآآآآه! لقد قطعتني!! "

" هو... لقد قطع رأسه! لقد كان ذلك سريعاً! ولكن...! "

هناك حالات لا يموت فيها القمر العلوي حتى لو قطع رأسه إنها حالة خاصة... تمامًا مثل داكي وجيوتارو..!

مع وضع هذا في الاعتبار، صاح تانجيرو على الفور: " توكيتو! لا تتخلى عن حذرك! "

تمامًا كما قال ذلك، نظر مويشيرو بسخط إلى رأس الشيطان المقطوع، الذي ارتد على الأرض وسرعان ما بدأ ينمو جسدًا جديدًا، بينما نما لجسده الذي لا رأس له أيضاً رأساً جديدًا.

" لقد انقسم! أحدهما نما له رأس والآخر نما جسده! "

" سأخذ الذي في الخلف! " ركض تانجيرو نحوه، بينما حاول مويتشيرو مهاجمة الآخر.

كشف الشيطان الجديد فجأة عن ورقة كبيرة على يده بينما كان مويشيرو على وشك مهاجمتها.

" آه! لقد وجدته! " وقفت يوريكو من على الأرض، وسيفها أخيرًا بين يديها بينما كانت عيناها تتلألأ بالسعادة.

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن