آباء

50 6 18
                                    




" حسناً، أولاً، ما الذي تعرفينه عن روح القتال؟ "

رفعت يوريكو يدها، وبدأت في الشرح وكأنها تجيب على معلم: " إنه شيء يجعلك تشعر بنية قتل خصمك، أليس كذالك؟ "

" نعم، هذه معرفة سطحية للغاية- "

" همف. "

" إذا أردنا أن نوضح الأمر أكثر، فهذه قدرة مفيدة للغاية. فابستخدامها، يصبح من المستحيل تقريباً أن تتعرض لهجوم مفاجئ، واعتماداً على مدى تقدمك، فقد تتمكن حتى من تنبؤ هجمات خصمك. "

" تنبؤ؟! هل هذا ممكن؟! يا لها من قدرة غير عادلة! "

" بالطبع، بالطبع انا من أنشأه، بعد كل شيء! " قال أكازا بتعبير فخور.

" نعم، ولكن حتى مع هذه القدرة "المذهلة"، ما زلت غير قادر على الفوز ضد القمران العلويان الثاني والأول، أليس كذالك؟ إذاً، أنت لست مذهلاً إلى هذا الحد غياااه- "

" ماذا قلت؟ " أمسك بياقة يوريكو بينما كان يصدر هالة مخيفة، فشرعت الفتاة على الفور في الصراخ بحالة ذعر: " لا! قاعدة عدم قتل للنساء، قاعدة عدم قتل للنساء- "

تركها مع تنهد. " على أي حال، كما قلت من قبل، لست متأكداً مما إذا كان بإمكان الإنسان القيام بذالك، لكن أعتقد انه لن يضر شخصاً مثيراً للشفقة مثلك أن يحاول. " بعد أن قال هذا الشيء المسيء للغاية بتعبير غير مبالٍ، بدأ يبحث عن شيء في جيبه.

" ولكن كيف ستعلمني على أي حال؟ "

" بهذا. " أخرج عصابة عين من جيبه.

"....." مع تعبير فارغ، أشارت يوريكو إلى العصابة في يده وقالت: " انظر، نحن لسنا في هذا المستوى من العلاقة بعد أكك- "

" أصمتي! " صفع العصابة على عينيها قبل أن تتمكن حتى من إنهاء تعليقها الساخر.

" هل يمكنك رؤية أي شيء؟ كم عدد الأصابع التي أعرضها لك؟ " سألها وهو يشير بثلاثة أصابع أمام وجهها معصوب العينين.

" ستة أو تسعة. "

" حسناً. الآن بما أنك لم تعودي قادرة على الرؤية، يمكننا الانتقال إلى الخطوة التالية.

" وما هي...؟ "

" سنتقاتل. "

" أهاها! نكتة جيدة! ماذا حدث لـ "أنا لا أضرب النساء"؟"

" انظري، انا لا أفعل هذا لأنني أريد ذالك.حسناً؟! لكنها الطريقة الوحيدة، وأيضاً، أنا فقط لا أقتل النساء. "

" حرفياً، لا أستطيع أن أرى كيف سيعمل هذا الأمر. "

" بكل سهولة، يجب أن تكوني قادرة على تجنب هجماتي من خلال استشعار نيتي في إذائك فقط، بمعنى آخر، دون رؤيتها بعينيك. "

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن