ميتسوري

59 8 5
                                    





" هنا! " صرخت ميتسوري بابتسامة كبيرة، ووضعت كعكة أخرى على الطاولة التى كانت مليئة بالفعل بالحلويات، لم يتبقى فيها أي مساحة تقريباً.

عادة، كنت أتساءل لماذا صنعت الكثير من الحلويات عندما كنا فقط اثنتين هنا، ولكن بعد ذالك تذكرت أنه بسبب تكوين جسدها فهي تأكل أكثر بكثير من الشخص العادي، لذالك ألتزمت الصمت بشأن هذا الأمر.

" تناولي ما تريدين يوريكو! لقد وضعت كل حبي فيه! "

" شكراً لك، أنا آسفة لعدم مساعدتك في الطبخ، على الرغم من ذالك. "

" لا تقلقي بشأن هذا الأمر، أنت ضيفتي، لذا لا ينبغي لك القيام بأي عمل بالطبع! بالإضافة إلى ذالك، أحببت الطبخ لك... الأمر أشبه بأنني ربة منزل أطبخ لزوجي! "

أوه نعم، لقد نسيت أن حلمها هو الزواج من شخصاً ما.

أصبح وجهها أحمر بالكامل، أستخدمت كلتا يديها في تغطيته وبدأت تهز رأسها بعنف.

" ماذا أقول، أنت فتاة، لذالك بالطبع أنت لست زوجي- " بدأت تتمتم لنفسها.

" ماذا عنك، إنا بخير مع كوني زوجك، أو ينبغي لي أن أقول زوجتي؟ "

" حقاً؟! "

قفزت من الإثارة، واقترب وجهها من وجهي بشكل خطير بينما كانت عيناها تتألقان.

" نعم، أنا متأكدة من أن الشخص الذي ستتزوجينه هو شخص محظوظ للغاية. "

" يـ-يوريكو يجب عليك التوقف عن قول هذه الأشياء! أنها تجعلني أشعر بالحرج! "

" لكنني لست مخطئة. "

" سـ-سأصنع كعكة أخرى! "

ركضت بعيداً.

أخذت قضمة من إحدى الكعكات بينما كنت أنتظر عودتها.

يا أنها جيدة حقاً! "

" أنا ممتلئة... " تقول يوريكو مع وضع رأسها على الطاولة، شعرت وكأن معدتها ستنفجر.

" أنا آسفة... إنها المرة الأولى التي أقيم فيها حفلة بيجامة مع شخصاً ما، لذا أنتهى بي الأمر بالمبالغة كثيراً. " تقول ميتسوري بقلق، على الرغم من أنها أكلت كل الحلويات تقريباً بمفردها، إلا أنها لا تبدو وكأنها ممتلئة على الإطلاق.

" لا بأس، إنها حفلة البيجامة الأولى بالنسبة لي أيضاً. "

" إيه؟ كيف يمكن ذالك؟! كان ينبغي دعوة شخص جميل مثلك إلى الحفلات طوال الوقت! " قالت بتعبير مندهش.

" أنا أيضاً أفكر فيك بنفس الشيء، شخص لطيف مثلك يجب أن يكون لديه الكثير من الأصدقاء أيضاً. "

رداً على ذالك، نظرت ميتسوري إلى فخذيها، وتحول تعبير وجهها إلى تعبير حزين.

" هل تعتقدين أنني غريبة؟ لون شعري... وكم أكلت... ألم يزعجك هذا؟ "

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن