سينجورو

67 8 22
                                    




" تناولا بعض الشاي من فضلكما. " يقول سينجورو ويضع كوبين من الشاي أمام الاثنين.

"... أوه، شكراً لك..... آسف، لقد ضربت والدك برأسي حقاً... هل هو بخير؟"  علق تانجيرو بتعبير خجول.

" أوه، نعم، آسفة على لكمه أو أي شيء أخر. "

لم تكن يوريكو آسفة على الإطلاق.

" أعتقد أنه بخير، أستيقظ وذهب لشراء المزيد من الساكي. "

" أوه. "

رينغوكو على قيد الحياة، لذالك ظهرت أجواء محرجة، لأنه على عكس المانجا لم يكن هناك شيء، للحديث عنه.

تأخذ يوريكو رشفة من الشاي، كان الصمت يقتلها من الداخل، لذالك قررت أن تحاول تخفيف المزاج.

نظرت إلى تانجيرو بنظرة جانبية لتراه لا يزال بهالة قاتمة.

" لا داعي لأن تكون مكتئباً للغاية، سينجورو طفل لطيف حقاً، لذا فأن متأكدة من أنه ليس غاضباً منك لأنك تسببت بارتجاج في المخ لوالده، أليس كذالك؟ " قالت وهي تستدير للصبي وتبتسم له، لقد شعر بالارتباك عند ذكر اسمه فجأة وبدأ في الحديث وهو يتلعثم.

" هاه؟ نعم! أنا لست غاضباً على الإطلاق! "

" انظر؟ يا له من فتى لطيف! " علقت يوريكو، وهي تربت على رأسه كما لو كان كلباً.

" يوريكو، إنه طفل، لا يمكنك معاملته كحيوان أليف! " يقول تانجيرو، وهو يتصبب عرقاً.

" أوه؟ أليست هذه هي الطريقة التي تتحدث بها مع الأطفال؟ "

" واه- بالطبع ليس كذالك! "

" ولكنك تتحدث دائماً مع أختك بهذه الطريقة؟ "

ثم يفعل هذا التعبير الذي يجعل من الواضح أنه لم يلاحظ حتى أنه يفعل ذالك.

" يا لها من فتاة لطيفة، نيزوكو! من هي الفتاة الطيبة، نيزوكو! اجلسي! " تقول يوريكو ساخرة، مقلدتاً صوته.

" توقفي! لا أبدو هكذا! ولم أطلب منها أبداً أن تجلس هكذا! " صاح تانجيرو، وغطى فم الفتاة بكلتا يديه حتى تسكت.

" بفت- "

لقد التفتوا لينظروا إلى سينجورو، الذي كان يطلق ضحكة صغيرة على تصرفاتهم.

" يبدو أنكما صديقان جيدان، أنا سعيد لأن أخي تمكن من مقابلتكما. "

" نحن أيضاً سعداء بلقائه! "

" همم بفم! " تتمتم يوريكو وفمها لا يزال مغطى.

تنخفض ابتسامته الصغيرة عندما يبدأ الحديث بتعبير حزين.

" ليس لدى أخي خليفة، كان من المفترض أن أكون خليفة له، وباعتباري خليفة له كان علي اكتساب الخبرة. "

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن