وعد

87 8 10
                                    




" آه، ألست تلك الفتاة التي ركلت رأسي الليلة الماضية؟ "

يقول تانجيرو عندما لاحظ أخيراً وجود كاناو بجانبي، استغرق الأمر بعض الوقت. هل كان دائماً شخصية تافهة مثل هذه؟

الآن هناك الكثير من الأشياء اختلفت عن المانجا، وهذا يجعلني أشعر بالقلق.

على عكس القصة الأصلية، فإن كاناو أتت معنا إلى داخل القصر، وأيضاً، تعرف عليها تانجيرو لأنها ضربت رأسه في الغابة، وهو ما لم يفعله في المانجا.

لم ترد كاناو على سؤاله وابتسمت له فقط ابتسامة فارغة، وكان يتصبب عرقاً رداً على ذالك.

.... أشعر بنوع من السوء الآن أتذكر أنه في المانجا، كان أول لقاء لهما في الحديقة حيث كانت كاناو تقف هناك مع مجموعة من الفراشات حولها، والطريقة التي نظر بها إليه بدهشة كانت رائعة أيضاً، لكنه الآن تعرف عليها باعتبارها " الفتاة التي كسرت فكه ".

لا يبدو أنه يحمل ضغينة أو أي شيء من هذا القبيل، لذا أعتقد أن كل شيء سوف ينجح.

... ما هذه الشعور التي ينتابني عندما اشعر بمثل هذه المشاعر من قبل؟ أعتقد أن شيئاً متشابهاً حدث مع زينيتسو.

"  هل يجب علي أن أشرب هذا خمس مرات في اليوم؟! "

هذه الصرخة... زينيتسو! إذاً فهو بخير!

ركضت إلى الغرفة التي جاء منها الصراخ، وفتحت باب الشوجي بسرعة.

" زينيتسو! "

" ملاكي! "

يصرخ من سريره، وينسى بسرعة انهياره بسبب الدواء.

" أنا سعيد جداً لأنك بخير! "

لقد احتضنته بقوة، مما جعله يسقط من على السرير من شدة الصدمة، لف ذراعيه حول رقبتي ووضع خده على خدي.

" واو! يا ملاكي، أرجوك استمعي! لقد عضني عنكبوت ذو رائحة كريهة وكان السم مؤلماً للغاية! "

" أنا آسفة جداً لتركك وحدك! أنا سعيدة جداً لأنك بخير! " صرخت يوريكو، وهي تحتضن خده أيضاً وتبكي.

" اعتقدت أنني لن أرى وجهك الجميل مرة أخرى! "

" أنا سعيدة حقاً لأنك بخير! أنا سعيدة حقاً! "

كان الجميع في الغرفة يتصببون عرقاً عند رؤية الاثنين يبكيان على بعضهما البعض.

لقد كان تانجيرو في الواقع مذهولاً، لأنه كان معتاد على رؤيتها في سلوكها الهادئ دائماً، وربما السخيف نوعاً ما، لذالك رؤيتها تتوافق مع طاقة زينيتسو الفوضوية كانت مفاجأة كبيرة.

سرعان ما تعافى من مفاجأته وسأل:

" ماذا عن إينوسكي؟ هل رأيت موراتا؟ "

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن