داكي

49 6 3
                                    





" يوريكو، هل أنت بخير؟ لقد كنت شاردة تحدقين في الأرز لبعض الوقت الآن. " يسأل زينيتسو، وجهه عابس بقلق وهو يراقب يوريكو وهي تحدق في الطعام بتعبير قاتم.

" آسفة! "

تقفز يوريكو مندهشة وتعود إلى الأكل، وتمضغ الطعام ببطء مع وجه حزين.

" أتساءل ماذا حدث، هل أخطأت في حقها؟ هل يجب أن أعتذر؟ ولكن ما الفائدة إذا لم أكن أعرف حتى ما الذي يجب أن أعتذر منه؟ "

لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى لاحظن الفتيات الآخريات في الغرفة حالة يوريكو، وبدأن في الثرثرة عنها.

" بدأت وارابيهيمي أويران تتصرف كما كانت من قبل مرة أخرى، هل تشاجرت هي ويوريكو؟ "

" أشك في أن الأمر كذالك، لو كانت لديها الشجاعة حقاً للشجار مع وارابيهيمي، لكانت قد اختفت منذ وقت طويل، هذا ما يحدث مع أي شخص يكون ضدها. "

" نعم، أنت على حق، إنها فقط تبدو محبطة للغاية... "

كان زينيتسو يتجول الآن بلا هدف في الممرات.

" لن يفيدني تحسين مهاراتي في الشامسين والكوتو، من المفترض أن أبحث عن زوجة أوزوي هيناتسورو... لكن ماذا يمكنني أن أفعل؟ لقد كنت أستمع بأهتمام، لكن لا توجد ولو كلمة واحدة عن هيناتسورو. "

يضع يده خلف أذنيه، محاولاً التركيز بشكل أفضل على الأصوات المحيطة بالمنزل.

" ربما كانت زوجة الروشو هي التي توفيت منذ أربعة أيام، الجميع حزينون ولا يتكلمون... "

يسمع كل المحادثات التي تدور في جميع أرجاء المنزل، والتي أغلبها عديمة الفائدة، لكن صوتاً محدداً نجح في لفت انتباهه.

شُم... شهيق...

" فتاة تبكي! هذا هو الصوت الأكثر أهمية! "

كما يتوقع من زينيتسو.

ركض إلى حيث جاءت الأصوات، كانت هناك فتاة تبكي في منتصف غرفة فوضوية تماماً.

" يا إلهي، ما هذا الفوضى! ما الذي يحدث هنا؟! "

صراخه جذب انتباه الفتاة، نظرت إليه، مما جعله يشعر بالذعر أكثر عندما رأى شفتيها الملطخة بالدماء وخدها المجروح.

" هاه؟ هل كان هناك قتال هنا؟! هل ضربك أحد؟! هل أنت بخير؟! "

رداً على وابل من الأسئلة، بدأت بالبكاء بصوت أعلى، فجلس غاضباً أمام الفتاة، محاولاً تهدئتها.

" أهدأي، أنا آسفة. لم أقصد تخويفك، أخطأت! إذا كنت في مشكلة ما... "

يقترب منه شخص ما من الخلف، ويتجمد على الفور عندما يلاحظ أصوات شيطانية قادمة منه.

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن