عيدان تناول الطعام

88 7 1
                                    

" شعار الوستارية... " تمتم تانجيرو، وهو ينظر إلى المنزل أمامهم.

عندما رأت يوريكو أنهم وصلوا بالفعل إلى وجهتهم، قامت بدفع تانجيرو حتى يتمكن من  إنزالها.

" حان وقت الراحة! حان وقت الراحة! " يصرخ غراب تانجيرو. " بما أنك تعرضت لإصابات، فيجب أن ترتاح حتى تتعافى تماماً. "

" هل أنت متأكد من أنه من الجيد أن استريح، لقد تقاتلت للتو مع شيطان وأنا مصاب، هل تعلم؟ "

"كه كه كه"

" ما هذا؟ "

" دعونا نأكل هذا الشيء. " يقول إينوسكي وهو يسحب ذيله.

" ماذا؟! "

تُفتح أبواب منزل الوستارية ببطء، وتخرج سيدة عجوز رأسها من الباب.

" نعم؟ "

" آه! نحن آسفون لإزعاجك في وقت متأخر من الليل! " تحدث تانجيرو بأدب.

" وحش! أنه وحش! "

" يا هذا! "

" أنتِ تبدين ضعيفة جداً. " يقول إينوسكي وهو يداعب شعرها.

" يا! "

أوه، أتذكر هذا الجزء! أنه أمر مضحك نوعاً ما كيف تتجاهل السيدة العجوز تماماً مدى وقاحتهم.

" أدخلوا. "

تقول السيدة وهي ترشدنا إلى داخل المنزل، يبدو أنها ستسمح لي بالبقاء هنا إذاً.

علق زينيتسو وهو يمسك بذراعي قائلا: " هذه السيدة العجوز تمشي بسرعة بالتأكيد! "

تظهر داخل غرفة بها ثلاثة أردية على الأرض.

" غيروا ملابسكم، سوف تقوم السيدة الشابة بتغيير ملابسها في غرفة أخرى. "

" اه، إنها لا تتحدث اليابانية.. "

" أرى إذاً... سوف تقومين بتغيير ملابسك في غرفة أخرى. "

" أيه؟! هل يمكنك التحدث باللغة الانجليزية؟! "

" نعم، سأرافقك الآن إلى غرفتك. " قالت وهي تبداً في السير نحو الممرات.

" أوه، صحيح! " أقول وأنا أتبعها.

" لا داعي للقلق، لأننا نسمح لأشخاص مثلك بالبقاء مجاناً. "

" أوه لا، أنا لست قاتلة شياطين. " أعلم أنه لا ينبغي لي أن أكشف عن ذالك، لقد شعرت بالسوء لأنني قمت بخداع امرأة عجوز، حسناً!

" أهوهو، ليست هناك حاجة للتصرف وكأنكِ لا تدركين، عائلتي كانت تخدم قاتلي الشياطين لأجيال، أستطيع أن أعرف شكل جسم أولئك الذين يستخدمون تقنيات التنفس مثل راحة يدي.

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن