كلمات الراحة

43 4 28
                                    


(تنبيه يوجد حرق مانجا لماضي أكازا)





أنا متعبة جداً.

ولكن لا يمكنك الراحة بعد يوريكو.

استيقظي، لا تزالين بعيدة عن نهايتك السعيدة.

.

.

" أوه- " جلست يوريكو بفزع، فقط لتشعر بألم مبرح في كتفها. " اللعنة! " أمسكت كتفها.

" هل هذا اول شيء تقولينه عندما تستيقظين؟ يا له من فم قذر. " تعرفت يوريكو على الفور على صوت شينوبو اللطيف، وعضلاتها المتوترة استرخت.

" ماذا حدث؟ " تمكنت من قول ذالك بصوت عالٍ، ولاحظت صوتها الأجش، فسارعت شينوبو بتسليمها كوباً من الماء.

" لقد دخلت في لقاء غير محظوظ مع شيطان. " علقت بينما كانت الفتاة على السرير تبتلع السائل.

" أوه! أرى- " توقفت يوريكو عن الحديث بمجرد أن تذكرت ذكريات الليلة السابقة.

" هذا صحيح، هيرو وإيتشيكا... كلاهما رحلا. "

ضغطت على قبضتها.

ابتسمي.

تظاهري أنك بخير.

" لقد أصيب كوتا ويوكي بصدمة شديدة بسبب الحادث ولم يرغبا في التحدث، وبما أنك لم تستيقظي بسبب فقدانك للدم، فقد واجهنا صعوبة كبيرة في معرفة ما يجب فعله. " قالت شينوبو وهي تعقد ذراعيها مع تنهد، وكانت الأكياس تحت عينيها أسوأ من المرة الأخيرة.

" أنا آسفة؟ "

" هذا صحيح، يجب ان تقولي أنك آسفة! لن أحكم عليك لأنك شربت السُم عن طيب خاطر لأنه كان الخيار الأفضل الذي حصلت عليه، لكن طعن نفسك؟ " اقتربت منها شينوبو مبتسمة. " لقد كنت على مقربة كافية لقطع رأس الشيطان، فلماذا تفعلين مثل هذا الشيء الغبي؟ "

" إذا قطعت رأسه بأسلوب تنفسي، فسوف يذهب إلى النعيم. أفضل أن أموت 500 مرة بدلاً من السماح بذالك. " هذا ما فكرت به يوريكو.

" آسفة، كنت مستاءة للغاية في ذالك الوقت ولم أكن أفكر بشكل صحيح. " لكنها بدلاً من ذالك قالت عذراً عشوائياً.

"... هل تريدين ان تسمعي عن الجرح في كتفك؟؟ " هتفت شينوبو فجأة بصوت متحمس مصطنع.

" ههه؟ "

" تم كشط كل اللحم، حتى أنني تمكنت من رؤية عظامك، هاها! "

" لماذا تبدين هكذا- "

" لقد نسيت أن كلما بدت شينوبو أكثر سعادة، كلما كانت أكثر جنوناً- " فكرت يوريكو، وبدأت قشعريرة جسدها المألوفة تظهر مرة أخرى، هل كانت روح القتال تراها حقاً كتهديد الآن؟!

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن