لقاء الهاشيرا

55 7 27
                                    








" يوريكو! " فتحت كاكوشي أنثى الباب فجأة في الصباح.

" هاه؟ ماذا...؟ " نهضت يوريكو من الفوتون وهي تشعر بالنعاس، وكان شعرها فوضويًا ووجهها يشبه الزومبي.

" آآآآه! أنت لا تزالين نائمة!؟! "

" حسنًا، أنا لست نائمة الآن، لذا... " تثاءبت.

" حسنًا! لا يهم! تعالي هنا! " اقترب منها الكاكوشي بسرعة، ووضع علبة مكياج على الأرض ورفع أكمامها لأعلى. " لا تقلقي! سأجعلك تبدين مثيرة للشفقة قدر الإمكان أثناء المحاكمة! "

نظرت إليها يوريكو بنظرة فارغة، وشرعت في الإمساك بكتفيها وقالت بتعبير حازم: " كاكوشي الذي لا أعرف اسمه، سأواجه تلك المحاكمة وعواقب أفعالي بنفسي. "

لمعت عيون الكاكوشي، وهي تبكي بشكل درامي. " يـ- يوريكو! كم هذا رائع! "

" ومع ذلك، سأعود للنوم، وداعًا. " ثم استلقت على الأرض بلا مبالاة مرة أخرى، وشخرت بعد ثانية واحدة.

"... لقد قالت ذلك فقط لأنها أرادت النوم أكثر، أليس كذلك؟ " على الرغم من خيبة أملها اللحظية، اقتربت الكاكوشي من يوريكو وبدأت في هزها في حالة من الذعر. " يـ- يوريكو! ومع ذلك، يجب أن تظهري بأسرع ما يمكن لإظهار عمق ندمك لهم! "

" لكنني لست نادمة على أي شيء؟ "

" من فضلك لا تقل ذلك أمامهم! "

" ززز- "

" لا تعودي إلى النوم-! عليك الذهاب إلى المحاكمة! "

وبعد فترة، تمكنت الكاكوشي الأنثى من جرها إلى الغرفة التي ستعقد فيها المحاكمة، وكان هناك كاكوشي آخرون في الطريق يحدقون بها بتعابير يرثى لها بمجرد مرورها بهم.

" إنها هنا، حظاً سعيداً. " توقفت الكاكوشي بجانب باب منزلق محدد، وانحنت بأدب قبل أن تغادر وتبقي يوريكو بمفردها.

أخذت نفسًا عميقًا لتهدئة نفسها وفتحته ببطء، ونظرت إلى الداخل.

" آه! يوريكو مرحباً! " لوحت ميتسوري للفتاة بحماس، وبدت ابتسامتها مشرقة جدًا لدرجة أن يوريكو نسيت تقريبًا أنها كانت هناك لأنها كانت مجرمة (مرة أخرى.)

بمجرد أن خطت خطوة إلى الداخل، ودخلت على الفور حصلت على اجتاح من قبل الناس.

" حقاً! بماذا كنت تفكرين؟! " اقتربت شينوبو منها.

" لماذا تستمرين في القيام بأشياء خطيرة؟ " سأل مويتشيرو عابسًا.

" يوريكو، إذا كنت تحبين الشياطين إلى هذا الحد، فيمكنني التقاط المزيد لك! " قال ميتسوري ببهجة.

" من فضلك لا تفعلي ذلك يا كانروجي. " علق غيو.

" أنت حقاً شيء مميز! في المحاكمة للمرة الثالثة! هاها! " ضحك كيوجورو.

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن