صديقتي الوحيدة

53 10 4
                                    






" نيزوكو!! توقف! " دون أن يفكر مرتين، ركض تانجيرو مباشرة في اتجاه الشيطان، مستعدًا للهجوم.

" ماذا يفعل كاراكو وأوروجي؟! هذا مثير للغضب! " قال سيكيدو بغضب، وصنع عصا أخرى وحاول طعن تانجيرو بها.

" تنفس السيراف، الهيئة الأولى: الانفصال المطلق-! " في غمضة عين، كانت يوريكو أمامه، تقطع العصا إلى نصفين ودون أن تمنح الشيطان وقتًا للتفكير، حاولت قطعه مرة أخرى، وجاء نصلها في اتجاه رقبته. بسرعة كبيرة.

صر على أسنانه من الإحباط، وسرعان ما تراجع عنها لتجنب القطع بينما ركض تانجيرو لمساعدة أخته.

لتجنب التعرض للصعق بالكهرباء، استخدم تانجيرو ساق الطائر التي قطعها سابقًا من أحد المستنسخين للإمساك بالعصا التي كانت تطعن نيزوكو، وسحبها بسرعة من رقبتها. " نعم- سأخرج هذا! "

لم يهدر سيكيدو الوقت وذهب خلفه، في محاولة لطعن رقبته من الخلف. " أوه أوه! خلفي!"

تعاملت يوريكو مع كليهما، الثلاثة الذين خرجوا من منطقة الضرب، ربما كانت هناك طريقة أفضل للمساعدة، لكن هذه الشياطين تتحرك بسرعة كبيرة حتى تتمكن من التفكير في طريقة أكثر منطقية.

لم تتذكر الكثير من التفاصيل من المانجا، لذلك فهي لا تعرف بالضبط أي الهجمات سيتلقاها تانجيرو ونيزوكو وأيها سيكونون قادرين على الدفاع عن أنفسهم منها، وإذا كان هذا هو الحال، فمن الأفضل أن تدافع عن الاثنين من كل منهم! إذا كان بإمكانها فعل ذلك، فلماذا تتراجع ؟

" مزعج! مزعج! مزعج! توقفي عن مقاطعتي -! " بدأ سيكيدو يفقد صبره، على الرغم من أنه لم يكن لديه الكثير في المقام الأول.

نهضت يوريكو من على الأرض، مشيرة بسيفها إليه وهي تصرخ: "سترى! سأحشر هذه العصا في مؤخرتك-"

" هذا يبدو ممتعًا! هل يمكنني الانضمام ؟! " قاطعها كاراكو، وقفز فوقهم وهوى وحرك مروحته إلى أسفل، وهبت عاصفة قوية من الرياح سحقت الجميع على الفور، والضغط يجعل الثلاثة يسقطون إلى الأرض.

" الضغط-! إنه يسحقني-! "

وفقدوا الوعي.

" الآن... اقضوا عليهم...! " اقترب منهم المستنسخون الثلاثة.

" آه... " جلست يوريكو في حيرة من الأرض، ورفعت يدها كما لو كانت تطرح سؤالًا على معلم في أحد الفصول الدراسية. "... معذرة... هل أنا على قيد الحياة نوعًا ما؟ "

"ووو- لماذا أنت مستيقظة؟ "

" قدرتي على تحمل الألم أفضل من معظم الناس، تحتاج إلى أكثر من ذلك لتجعلني أفقد الوعي. "ردت بلا مبالاة، وهي تنهض وتنفض الغبار عن [تنورتها/بنطالها].

" لكن هذا لا يزال وضعًا مزعجًا، ربما سأكون قادرًا على التعامل معه لو كان واحدًا أو اثنين، لكن لا يمكنني محاربة ثلاثة شياطين في نفس الوقت! لا أعرف كم من الوقت سيستغرق نيزوكو وتانجيرو للاستيقاظ أيضًا... "

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن