تابع

79 6 0
                                    

الرمز "♡" يعني القفز في الوقت

♢♡♢♡♢

" إنه على قيد الحياة! "

" حاربني! حاربني! حاربني! "

وهذا يمثل قدراً كبيراً من الطاقة لشخص عانى للتو من ارتجاج في المخ.

ثم يحملني إينوسكي من ياقة قميصي مثل قطة أم تحمل قطة صغيرة من رقبتها. " أيتها التابعة أخبريهم أن يقاتلوني! "

بقيت هناك في صمت، وأنا أتساءل عن قراراتي في الحياة.

" يا! دع ملاكي يذهب! " قال زينيتسو بشجاعة أخذها من لا أحد يعرف من أين، لكن الأمر أستغرق نظرة تهديد من إينوسكي ليتراجع في خوف ويختبئ خلف تيريكو.

" ماذا تفعلون يا شباب؟... "

" إنه دفن. "

" هاه؟ "

" يجب عليك مساعدتنا أيضاً يا إينوسكي، لا يزال هناك بعض الجثث في المنزل. " قال تانجيرو بينما كان ينظر إلي أحياناً وأنا لا أزال ممسوكتاً من طوقي، أعتقد أنه لا يعرف ما إذا كان يجب عليه أن يخبر إينوسكي بأن ينزلني أم لا.

" ما الهدف من دفن جثث هذه المخلوقات؟ أنا لن أفعل ذالك! حاربني بدلاً من ذالك! ولماذا لا تطلب من تابعك القيام بهذه المهمة؟ "

" لا تستطيع ذالك لأن أحدهم كاد أن يضربها حتى الموت. " يقول زينيتسو بطريقة ساخرة.

" هااااه؟! من كان؟! من ضرب تابعي؟! "

والآخرون يتنهدون رداً على ذالك.

" هل تسببت نطحتك في إصابته بفقدان الذاكرة في منتصف العمر، أم أنه غبي بطبيعته؟ " همس زينيتسو لتانجيرو، الذي ضحك بشكل محرج رداً على ذالك.

" آه! لقد فهمت الآن! لا يمكنك فعل ذالك لأن جروحك تؤلمك، أليس كذالك لا تقلق، فكل شخص لديه عتبة ألم مختلفة، أن حمل الجثث خارجاً ودفنها بشكل لائق يتطلب الكثير من العمل، وسنبذل قصارى جهدناً جميعاً، لذا لا تقلق! يجب أن تحصل على قسط من الراحة، آسف لطلبي الكثير منك. "

تظهر علامة استياء على رأس إينوسكي. " لا تقلل من شأني، يا لعنة! سأدفن مائة- لا! مائتي جثة منكم! سأدفن عدداً منكم! تأكدي من مراقبة أدائي كثب، أيتها التابعة! " يقول، وهو يركض إلى القصر وأنا ما زلت في قبضته.

" انتظر! أعد لنا يوريكو! " قال تانجيرو بنبرة غاضبة، لكنه كان قد وصل بالفعل إلى مسافة بعيدة داخل المنزل.

وكان الجميع الآن يصلون للجثث المدفونه.

باستثناء إينوسكي، الذي كان غريباً كعادته أثناء ضرب رأسه بشجرة.

" هل رأيتي ذالك أيتها التابعة؟! "

" ماذا يفعل؟ "

" تجاهله. "

يتبادل الأشقاء الأحضان قبل العودة للصلاة.

" أنزل من الجبل! " يظهر غراب تانجيرو فجأة.

" الغراب يتكلم! "

" فقط لا تفكر بعد الآن. "

" حسناً. "

كان الجميع يستعدون للانطلاق، عدا أنا التي كنت مستلقيا على الأرض، لقد تلقيت للتو الضرب المبرح، حسناً؟ لا يزال أحد جانبي أحمر بسبب هذا الخنزير الغبي! سأضع صخوراً في صندله عندما نصل إلى منزل الوستارية.

أوه... هل سأتمكن من البقاء في منزل الوستارية؟ أنا لست قاتلة شياطين.

في الواقع، هل يريدون مني البقاء معهم؟ أنا متأكدة من أنهم يعتقدون أنني مصدر إزعاج، لأنني مواطنة مدنية.

وبطبيعة الحال، كان الوضع في الواقع عكس ما تفكر فيه.

" يوريكو، هل تريدين مني أن أحملك؟ " قال زينيتسو وتانجيرو في نفس الوقت، كلاهما ينظران إلى بعضهما البعض، صمت محرج لبعض الوقت قبل أن يبتسم تانجيرو بلا تعبير ويقول.

" شكراً لك، لكن يوريكو هي مسؤليتي، لذا- "

" لا تقلق بشأن هذا الأمر! بما أنك تحمل هذا الصندوق بالفعل، فلا بد أن حمل صندوق وشخص أمر مرهق. "

" لا داعي للقلق لأنني قوي بما يكفي لحمل كليهما! "

في النهاية، فاز تانجيرو بالمناقشة، فهو مخيف بشكل مدهش عندما يغضب.

نظر زينيتسو بغضب إلى الفتاة التي كانت نائمة بشكل مريح على ظهر تانجيرو، وكان بإمكانه تقريباً رؤية الزهور تطفو حول الصبي أثناء سيرهما أسفل الجبل.

" أقسم أنني سأجد نقطة ضعف وأهزمك، أيها الخاسر! استيقظي أيتها التابعة! عليكِ أن تري رئيسك يفوز! "

" أسمي ليس "الخاسر"، إنه كامادو تانجيرو! أيضا، توقف عن مناداتها بالتابعة! أسمها يوريكو! وهي متعبة، لذا من فضلك لا توقظها! "

" كامابوكو غونباتشيرو! سأسقطك! "

" من الجحيم الذي تتحدث عنه؟! "

" هذا سيكون أنت! "

" لا أعرف أحداً بهذا الأسم! "

" أوه... " تمتمت يوريكو، الأصوات العالية تجعلها تستيقظ.

" لقد أيقظتها! " صرخ زينيتسو، بصراحة، هذا رد فعل مبالغ فيه تماماً.

" لقد أيقظتها، تونتارو! "

" أيه؟ أنا؟! "

ما الذي يتقاتلون من أجل؟- مصدر القتال نفسه، فكرت-

أنتهى

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن