كعكة

50 6 9
                                    








في البداية، شعرت يوريكو في الرغبة في البكاء في كل مرة ترى فيها غيو يمشي خلفها، ولكن بعد أن لاحظت أنها خلطت بين توتره والتفاعل مع نية القتل، وجدت الطريقة التي يتبعها بها مثل جرو لطيفة نوعاً ما.

على الرغم من أن شينوبو لا يبدو أنها تحب هذا "القرب"، وكان ذالك ملحوظاً جداً عندما ذهب الجميع لتناول وجبة الإفطار في الصباح، كان الطعام في صوانيهم يبدو طبيعياً تماماً باستثناء طعام غيو، كل شيء من حساء ميسو الخاص به إلى وعاء الأرز الخاص به كان ينتج دخاناً أرجوانياً مشبوهاً، إنها تريد قتله حقاً-

إلى جانب ذالك، كانت يوريكو تتمتع بعدد من الأيام الهادئة بسكل مدهش، وهو أمر غريب، لأنها معتادة على حدوث حدث مختلف وغريب لها كل يوم، ولكن لا، كانت الأمور تسير بسلاسة لدرجة أنها تشعر وكأنها قد تم نقلها إلى أنمي شريحة من الحياة.

لقد كانت تقوم بمهام فردية من يوم لآخر، حيث تختلف عن تانجيرو بأنها لم تفقد سيفها في معركة منطقة الضوء الأحمر، ليس بفضلها بالطبع، ولكن لأن داكي ذهبت للبحث عنه بعد انتهاء القتال.

كل الشياطين الذي تقتلهم في هذه المهمات الفردية ذهبوا إلى النعيم، وفي كل مرة يذهب أحدهم إلى النعيم، كلما قصرت مدة حياتها، ولكن ربما يكون هذا هو الأفضل، أليس كذالك؟

كان من الطبيعي أن يتحدث الكاكوشي أو يهمسون فيما بينهم، وبينما كانت يوريكو تتجول أثناء كنس الأرض، لفتت إحدى محادثاتهم انتباهها.

"  أولاً الماء، والآن هاشيرا اللهب هنا أيضاً! ما الأمر مع هذا الهيجان المفاجئ للهاشيرا؟! لا يمكنني الاسترخاء مع وجودهما حولي! "

" صحيح؟! على الرغم من أن هاشيرا اللهب ليس شخصاً سيئاً، إلا أن شخصاً رفيع المستوى يتصرف معي بهذا الود يجعلني متوتراً! "

فجأة، ظهرت يوريكو في منتصفهما، وكانت عيناها تتألقان، " هل قلتم هاشيرا اللهب؟! هل هو هنا؟! "

" أوه- "

" في أي غرفة هو؟ هل هو مصاب؟ هل يمكنني رؤيته؟! "

" ليس لدينا إذن ل- "

" لن أخبر أحد، أعدكما! "

" أرغ- لا يمكننا فعل ذالك! "

" أوه.... "

تبادلا النظرات، وهما يهمسان في أذن بعضهما: " ماذا ينبغي لنا أن نفعل؟ لا أريد أن أذهب لرؤية الهاشيرا طوعاً- "

" لكن شينوبو-ساما ستقتلنا إذا رأت حزنها- "

" أوه- "

التفتوا إلى يوريكو، التي كانت تنظف في الزاوية بهالة كئيبة " سنأخذك إلى هناك... "

" حقاً؟! " قالت بحماس، والشرارات حولها.

" ششش! " وضع إصبعه على فمها ليُسكتها. " سنأخذك إلى هناك، ولكن في الخفاء! ستنظرين لتري ما إذا كان بخير وتغادرين! لا تدخلي الغرفة والأهم من ذالك، لا تحاولي التحدث إليه! لقد كنت محظوظة مع هاشيرا الماء في المرة الأخيرة، لكن الله وحده يعلم ما قد يحدث إذا عاملت هاشيرا آخر بهذه الطريقة مرة أخرى! "

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن