حمى

62 7 43
                                    







على الرغم من تقاعد أوزوي، إلا أنه وزوجاته سيبقون في قصر الفراشة بحجة أنهم ما زالوا "يتعافون" على الرغم من أن الجميع يعلم أنهم يريدون اللعب.

الجزء السيئ في هذا الأمر هو أن الأمر  ينتهي دائماً في حالة من الفوضى إذا كانوا في نفس الغرفة مع يوريكو وفريق الكامابوكو.

" يوريكو، إذا أتيت معنا، يمكنك تناول الحلويات كل يوم~ "

" حقاً؟! " كانت على وشك الركض في اتجاه الفتيات، لكن زينيتسو أمسك بها.

" لا، لا تنغري! قاومي هذا! وااو! " صرخ زينيتسو بغضب وهو يحتضنها في محاولة مذعورة لمنعها من المغادرة.

" لا أستطيع أن أقاوم زينيتسو! إنه أقوى مني- "

كانت هناك حرب صامتة بين أوزوي وزوجاته الذين يحاولون إقناع يوريكو بالذهاب معهم بينما كان الآخرون يحاولون إقناعها بالبقاء، على الرغم من أن مركز الحرب نفسه بدت وكأنها تهتم فقط بالأكل لسبب ما.

لكن أعني أنها نجحت في إغواء ثلاثة أشخاص بمجرد قول "موتشي" من قبل، فماذا يمكنك ان تتوقع منها في هذه المرحلة؟

" إينوسكي، اود الحصول على القليل من المساعدة هنا! "

لقد كان منشغلاً بتناول إفطاره لدرجة أنه لم يهتم. " أنت خائن- "

" تعالي يا يوريكو! يمكننا أن نقوم بتصفيف شعر بعضنا البعض، والنوم على نفس الفوتون- "

" سأذهب! وداعاً زينيتسو، لقد كان ممتعاً- "

" لاااااا! لا تغادري- "

" توقف عن إمساكها من الخلف، يا شعر البول- "

" اصمت يا عين واحدة! "

" من تنادي بعين واحدة! "

توقف صراخهم عندما دخل شخص ما الغرفة.

كان تانجيرو يمشي بخطوات ضعيفة بهالة كئيبة، هرعت يوريكو بسرعة بعيداً عن قبضتهم لتذهب إلي الصبي العنابي بتعبير قلق.

" تانجيرو، هل أنت بخير؟ بشرتك لا تبدو جيدة- هاه؟ "

رداً على سؤالها القلق، بدا أن جسده استسلم حيث سقط عليها فجأة، ودفن وجهه في صدرها. " غيااااااااا! ماذا تفعل بـ يوريكو؟! "

" كنت أعلم ذالك! كنت أعلم ذالك! أنه خطير للغاية! "

" وااااه!! "

متجاهلة الصراخ من الخلف، وضعت يوريكو يديها على وجنتيه ورفعت رأسه برفق للحصول على نظرة أفضل عليه.

" أوه! إنه يحترق! "

... إذاً، هذا سيكون فصل الحمى؟

" ماذا يجب أن نفعل؟؟ وااه- " كانت الفتيات الثلاث يبكن وهن يشاهدن تانجيرو يتنفس بصعوبة على السرير، بالكاد يتمكن من إبقاء عينيه مفتوحتين. " لماذا حدث هذا في اليوم الذي لم تكن فيه شينوبو في المنزل؟؟ "

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن