حلوى

51 7 11
                                    






" آه- غيو! صباح الخير! كم كان من غير المتوقع أن أراك مرة أخرى بهذه السرعة! هل ضللت الطريق مرة أخرى؟ " أقتربت يوريكو، التي كانت تحمل كومة من الغسيل النظيف بين ذراعيها، من الرجل في اليوم التالي، وابتسامة مشرقة تزين وجهها.

" أنا... لا. "

... لكنه لا يزال محرجاً كما كان في الأمس.

" أوه. "

لقد وقفوا هناك بشكل محرج لعدة دقائق، قررت يوريكو أن تقوم بالتراجع الاستراتيجي قبل أن تفقد الوعي من الخجل، وبقدر ما تريد أن تكون صديقته، إلا أنها تكره هذا الصمت الطويل!

" سأذهب لنشر الغسيل النظيف في الخارج، لذا... وداعاً؟ كان من الرائع رؤيتك مرة أخرى- "

بدأت بالابتعاد عنه بخطوات سريعة، حتى أن الفتاة شعرت بالعرق البارد يتشكل على جبينها عندما سمعت صوت خطوات من خلفها. " هل هو... يتبعني؟ "

" ربما أفكر كثيراً... " فكرت يوريكو مع تنهد، وأبطأت من سرعتها، فقط لتلاحظ أنه أبطأ من سرعته أيضاً. " أوه. "

لقد أسرعت خطواتها مرة أخرى، وبدأ هو أيضاً في المشي بشكل أسرع. " إنه يتبعني بالتأكيد- "

استدارت يوريكو إليه بقسوة، مما جعله يرتجف عندما سألته بابتسامة (متوترة): " هل تريد مساعدتي في الغسيل؟ "

إذا كان سيكون هكذا، فمن الأفضل أن ترمي عليه عملها!

لقد تجاهلت يوريكو للتو الكاكوشي الذي يعمل في القصر وهو يرتجف خوفاً خلفها، فلن يعتادوا أبداً على الطريقة التي تعامة بها الهاشيرا.

لقد أومأ برأسه بشكل ضعيف، ثم شرعت يوريكو على الفور في إسقاط كومة ملاءات السرير بين ذراعيه بلا مبالاة:

" إذاً إلى الأمام يا مساعدي! " قالت (بشكل أكثر دراماتيكية مما ينبغي، كما اعترفت) وهي تشير إلى الطريق في الفناء الخلفي.

" غيااه- لقد وصفته بالمساعد- " في هذه المرحلة، بدت يوريكو تكتسب سمعة كونها انتحارية بين الكاكوشي.

.

.

"- وأنتهى بي الأمر بقول كلمة "موتشي" لأنني شعرت بالتوتر بعد أن نسيت كيف أقول "رجل عجوز" باللغة اليابانية- " كانت يوريكو الآن تعلق الملاءات على حبل الغسيل.

كان غيو يقف بجانبها بينما كان لا يزال يحمل كومة الغسيل النظيف بين ذراعيه، وكانت الفتاة تتجه إليه بين الحين والآخر لتلتقط واحدة جديدة لتعلقها.

" وأنا أعلم أنه من الغباء أن أقتحم المحاكمة، ولكن ماذا كان بوسعي أن أفعل غير ذالك؟ ولا أجرؤ على القول أنني كان بوسعي أن أنتظر بصبر في غرفتي لأنه لم يكن هناك أي سبيل في الجحيم لأفعل ذالك! " كانت يوريكو تثرثر معه حالياً بمجموعة من القصص العشوائية التي تستطيع تذكرها.

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن