أين يوريكو؟

51 6 6
                                    

(مهم كلام الكاتبة)

من هذه النقطة فصاعداً، سيتم وضع علامة على الحوار بين علامتي اقتباس، لسوء الحظ لا يمكنني إجراء هذه التغييرات على الفصول السابقة لأن wattpad سوف "يحذف" التعليقات إذا قمت بتعديلها.

✦✧♢✧✦

" أقول لك، يوجد شيطان في منزلي! " صرخ إينوسكي، وكان هو وتانجيرو جالسين على سقف أحد المنازل، في انتظار وصول أوزوي والآخرين لتقديم تقاريرهم.

بدأ يلوح بذراعيه ويصدر إشارات غريبة بيديه. " إنه شيء من هذا القبيل! مثل هذا! "

انخفض عرق تانجيرو ونظر إليه. " لا... نعم، هذا... أم... فقط أنتظر ثانية... "

" مثل هذا! هل فهمت! " صاح إينوسكي مرة أخرى، وأصدر إشارات غريبة مرة أخرى.

" أنظر، أوزوي و زينيتسو و يوريكو سيكونون هنا قريباً لتقديم تقاريرهم، لذا... "

" مثل هذا! أنا أعرف كيف شكله! "

" نعم... حسناً... "

" زينيتسو و يوريكو لن يأتيا. " قال أوزوي فجأة، نظر إليه الصبيان بدهشة، حيث لم يلاحظا حتى أنه كان هناك حتى تحدث.

" ماذا تعني بأنهما لن يأتيا؟ " سأل تانجيرو بتعبير قلق.

" أعتقد أنني وضعتكم في خطر حقيقي. أردت مساعدة زوجاتي، لكن هذا دفعني إلى اتخاذ بعض الخيارات السيئة، والآن اختفيا زينيتسو و يوريكو ولم أسمع عنهما من الليلة الماضية. " علق بتعبير قاتم بينما بدأ في النهوض، مستعداً للمغادرة.

" اتركا هاناماتشي، لستما على قدر المسؤولية، إذا كان هناك شيطان من رتبة علية هنا، فلن تتمكنا من التعامل معه، عندما يختفي شخصاً ما، يجب أن نعتبره ميتاً، من الآن فصاعدة، سأعمل بمفردي. "

" لا، أوزوي-سان! نحن- "

" لا عيب في هذا، فالبقاء على قيد الحياة يعني النصر، فلا تضيعا هذه الفرصة. "

" انتظر! " ورحل، هكذا تماماً.

ينظر الصبيان إلى أقدامهما بهالة قاتمة.

" هل التابعة ميتة حقاً؟ " يسأل إينوسكي، لنفسه أكثر من تانجيرو.

رداً على ذالك، هز تانجيرو رأسه وكأنه يحاول التخلص من الأفكار السلبية وقال لإينوسكي بتعبير حازم: " بمجرد حلول الليل، سأقابلك في منزل أوغيموتو، انتظر حتى ذالك الحين، من الخطر التصرف بمفردك، اليوم سأنتهي من التحقيق في منزل توكيتو. "

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن