صباح

46 6 9
                                    

(إلي يسأل داكي وين؟ الكاتبة نستها الفصل السابق 👍🏻🗿)





" هل هذا بعيد بما فيه الكفاية؟ " يسأل أكازا، وهو يضع يوريكو بصمت على العشب.

نظرت من فوق كتفه ردًا على ذلك، واستطاعت أن ترى قليلاً ميتسوري والآخرين يتقاتلون من بعيد.

" نعم. " أومأت.

" ماذا الآن؟ " سأل، كان بإمكان يوريكو أن يقول أنه منزعج من النظرة على وجهه.

" سننتظر الوقت المناسب! " قالت بمرح، فرد عليها بالتنهد والجلوس على الأرض وذراعيه متقاطعتين.

" واو... هل أنت مجنون؟ " جلست القرفصاء بجانبه وهي تداعب خده. " هل أردت حقًا القتال إلى هذا الحد؟ "

"...." لقد تجاهلها فقط.

" هي؟هي؟ هي؟ هل أنت مجنون؟ هي؟
هي؟ " واصلت بدس خده باستمرار.

" توقفي عن هذا-!! " صفع يدها بغضب. " بالطبع أنا مجنون! أنت لا تعرف كم هو محبط عدم القدرة على القتال- " بدأ يتمتم بينما ينظر إلى يديه، من خلال النظرة على وجهه ستعتقد أنه كان يتعرض للتعذيب.

" بوهاها- هل تعاني من أعراض الامتناع عن ممارسة الجنس أو شيء من هذا القبيل؟؟ " يوريكو، التي تفتقر إلى اللباقة كما هو الحال دائمًا، ضحكت بصوت عالٍ وساخر

" اصمتي " أمسك وجهها. " آآآه- "

" لكن مع ذلك... " خرج صوتها مكتومًا بسبب كفه، أمسكت معصمه بلطف لتحريك ذراعه بعيدًا عن وجهها. " شكرًا لك على الاستماع إلي على أي حال، على الرغم من أنك تريد القتال كثيرًا. " ابتسمت له ابتسامة كبيرة عليه.

حدق فيها أكازا بصمت، وفجأة أصبح من الصعب الحفاظ على التواصل البصري. " توقفي عن فعل ذلك. "

"...؟؟؟ أنا لا أفعل أي شيء؟ " أمالت رأسها.

" نعم، أنت كذلك. أنت تفعل هذا الشيء الغريب الذي يجعل من الصعب الاستمرار في الغضب منك. "

" غريب؟...الآن بعد أن تذكرت... آآآآآه، لقد ظهرت أمام الجميع!!" نهضت مرة أخرى، وبدأت بالذعر. "ماذا علي أن أفعل؟! لا أعتقد أنهم سيتركون الأمر الآن بعد أن ظهرت مع شيطان آخر!! "

حدق أكازا فيها بلا تعبير، فجأة رفع إصبعه وقال:" لماذا لا نقتلهم- "

" قتلهم ليس خياراً. " لقد قاطعته. " يا إلهي، القتل لا يمكن أن يكون خيارك الأول دائمًا! "

" إنه الأكثر كفاءة بالرغم من ذلك. " قال وهو يلتقط أذنه متجاهلاً صراخها.

" لا يهم إذا كان هو الأكثر كفاءة! علاوة على ذلك، فإنك تثبت وجهة نظرهم فقط! "

" ما المغزى من ذلك؟ "

" أن الشياطين مخلوقات وحشية، لا يمكن إصلاحها، شريرة ولا تستحق الرحمة. " قالت بلا مبالاة أثناء مصافحته، وعادت للتجول حول ما يجب عليها فعله عندما تنتهي هذه المعركة.

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن