وداعاً

25 8 8
                                    




" أنت هادئ بشكل مدهش يا أثير. لقد اعتقدت أنك سوف تلعن سانيمي بالفعل الآن. " فكرت يوريكو وهي تسير إلى غرفتها، كان عليها أن تلتقط أغراضها لتتمكن أخيرًا من مغادرة هذا المكان المروع.

لقد أخبرتني ألا ألعن في رأسك، أتذكرين؟

" هل فعلت؟ "

حسنًا، إذا أصررت.... هذا الكائن الغبي الوضيع، فلا عجب أن والدته ماتت-

" حسنًا، حسنًا، يمكنك التوقف. "

يتصرف الأثير بخنوع شديد حول يوريكو لدرجة أنها غالبًا ما تنسى من هو حقًا.

لأنه ملاك، البشر مثل النمل بالنسبة له. لا يجد نفسه يشعر بالتعاطف معهم أو تجاه موتهم، لذلك فهو أيضًا لا يفهم سبب رغبة يوريكو في إنقاذ هؤلاء الأشخاص كثيرًا.

ومع ذلك، قالت له إن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تكون بها سعيدة على الإطلاق، وإذا كان الأمر كذلك، فليكن. (حتى لو كان لا يزال لا يفهم السبب)

" يوريكو! "

" هاه؟ " نظرت من فوق كتفها، ورأت مويتشيرو يركض نحوها، ولم تكن تعرف ما إذا كان ينبغي عليها أن تشعر بالسعادة أم تهرب لتنجو بحياتها.

" هنا، أردت أن أعيد هذا إليك، لكنك هربت فجأة، لذا... "

" آه! هاوري، شكرًا لك! " لقد نسيت يوريكو أنها تركته معه عندما نام في قرية صانعي السيوف.

" لقد كان ممزقًا تمامًا، لذا حاولت إصلاحه، لكنه ليس جيدًا على الرغم من ذلك... " قال بخجل وهو يخدش خده.

رداً على ذلك، نظرت يوريكو بصمت إلى القماش، وكان من الواضح جدًا الأماكن التي حاول إصلاحها، وعلى الرغم من أن الخياطة بدت رديئة جدًا، إلا أنها لم تستطع إلا أن تبتسم على نطاق واسع عليها.

" إنه مثالي، أنا حقًا أحبه-! "

" أنتِ تبالغين. "

" مستحيل! " بدأت بالبكاء بشكل درامي. " سأرتديه الآن دائمًا! سوف أنام وأستحم به! وااااه- "

" من فضلك لا تفعلي ذلك- "

" شم- إنها أفضل- شم- خياطة رأيتها على الإطلاق- شم- إنها قطعة فنية- " قال يوريكو بين شهقاتها.

" هل انتهيت من البكاء؟ "

" أنا أحاول! الأمر فقط أنني سعيدة للغاية! "

أمال رأسه، تعبير مشوش في وجهه. " أنا سعيد لأنه أعجبك. على الرغم من أنني ما زلت لا أفهم ما هو الرائع فيه. "

تجاهلته يوريكو، وهمهمت بسعادة بأغنية عشوائية أثناء وضع الهاوري.

تنهد مويشيرو عندما لاحظ أنها ببساطة لم تكن منتبهة لما كان يقوله الآن. " حسنًا... أيًا كان ما يجعلك سعيدة، على ما أعتقد. "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 3 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

زهرة الساكورا  ( kimestu no yaiba ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن