4

257 17 0
                                    

الحلقة 4. ماذا فعلت!

كان دوق إرتمان رجلًا مرموقًا فيه شيء من المبالغة والشخصية الرئيسية التي تحتل مكانة عالية داخل الإمبراطورية.

وبالطبع، كان يعيش في عزلة في الآونة الأخيرة بسبب "حادث ما".

لم يكن الأمر أنه كان يفتقر إلى الثروة أو النفوذ، فهذه المرة كان الدوق إرتمان نفسه هو الذي أعلن النصر، مما زاد من ترسيخ نفوذه.

بل إن ذلك يعني أنه شخص ذو نفوذ كبير ستحرص الإمبراطورة كاتارينا على إبعاده.

ولكن ما الذي يلزم مثل هذا الشخص لكي يتماشى مع هذا الأذى الفظ؟

الشيء الوحيد المنطقي هو.......

"......بالتفكير في الأمر، ظن الدوق إرتمان أنني معجب بالكونت كلوفيس"

"ماذا؟ لكنني أعتقد أنه كان يعلم أنك كنت تخططين لترتيب عقد زواج؟"

"هذا صحيح "أتساءل إن كان قد افترض أن السبب في أنه كان الكونت كلوفيس هو الحب؟

بالطبع، كان إيلي يعرف أن الحب لم يكن سبب رغبة أوديت في طلب الزواج.

ولكن إذا كان شخص ما قد سمع المحادثة ونقلها بالصدفة لكان من الصعب نقل كل شيء بشكل صحيح.

في هذه العملية، كان من الواضح أن أوديت لم تستطع نقل سبب اختيارها للويس.

والأهم من ذلك كله، صحيح أن أوديت كانت تنظر إلى لويس طوال المأدبة لتوصيل الرسالة إلى لويس، فربما خمن ذلك من إيماءاتها.

"لأن الدوق إرتمان على أي حال، كان لديه سوء تفاهم... ولعل السبب في تعاونه هو الكونت كلوفيس".

في المجتمع، غالباً ما تنشأ المشاكل السياسية بسبب المنافسين.

واعتقدت أوديت أنه ربما كان هذا هو الحال أيضًا.

"لذا، لا يمكنني توضيح سوء التفاهم في البداية. أعتقد أننا يجب أن ننتظر ونرى."

"الكونت كلوفيس والدوق إرتمان، هل تعتقد أنهما أعداء؟"

"لا. لا أعلم بشأن ذلك، ولكن...... هذا ما وضعني في ورطة."

إذا كان الاثنان عدوين بالفعل، فمن المحتمل أن لويس لم يكن ليظن خيراً في أوديت التي أشيع أنها كانت على علاقة غرامية مع والتر.

"إلى جانب ذلك، إذا عرفت الملكة كاتارينا خططي.......

فإنها بالتأكيد لن تسمح لي بمقابلة الكونت كلوفيس.

ومع ذلك، كان من الصعب التدخل بهذه الطريقة عندما فشل الاجتماع مع لويس.

لذلك استدعت أوديت في وقت مبكر إيلي، التي كانت في إجازة بسبب إصابة.

"أعتذر عن استدعائك إلى هنا في وقت مبكر، لكنني كنت بحاجة إلى مساعدتك بسبب الموقف".

"لا تهتمي. لقد شفيت ساقي تقريبًا، ولو كنت أعلم أن هذا سيحدث، لكنت تبعتك إلى احتفال النصر!"

Marriage Contract [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن