الحلقة 100. السعادة (1)
قصر الكونت كلوفيس
كان رب عائلة كلوفيس الشاب مشغولاً منذ الصباح الباكر بتفقد رسالة وصلت إليه.
كانت الرسالة مختومة بالشمع الأسود وخالية من اسم المرسل، ولم يكن فيها سوى رسالة مقتضبة تؤكد نجاح خطته.
"لقد مات والتر إرتمان".
على الرغم من أن الرسالة ادعت أن سيدريك كان يحتوي على نشر هذا الخبر، إلا أن الموت كان لا رجعة فيه.
كانت هناك حدود لإخفائه.
وقبل كل شيء، لم يكن لدى بليك وكاتارينا أي نية للسماح لسيدريك بإخفاء موت والتر. وبمجرد شروق الشمس بالكامل، كان على سيدريك أن يعمل بجد لمنع كاتارينا من التحقيق في اختفاء والتر.
"وبعد ذلك يمكنني إبرام اتفاقنا.
أغمض لويس عينيه بتعب، متأملاً في الأحداث الأخيرة.
منذ أن استعاد كل ذكرياته، كان لدى لويس هدف واحد فقط، وهو إبعاد أوديت عن والتر. وما لم يكن لديه ذكريات عن الماضي، فإن زواجه من أوديت رغم معرفته بكل شيء لم يكن أكثر من إشباع رغباته بينما كان يخدعها بحجاب على عينيها.
"الأنانية...... هذا ما أنا عليه أيضاً.
حتى لو كان ذلك من أجل أوديت، فإن تلك الرغبة في التراجع عن أخطاء الماضي كانت لا يمكن إنكارها. كان سر والتر مجرد فرصة أولى للويس لتبرير جشعه.
كان لويس يدرك ذلك جيدًا، لكن احتضان ذكرياته الماضية والعيش وحيدًا جعل هذه الحياة وحيدة بشكل مفرط بالنسبة له. ومع علمه بأن كل ما كان يتمسك به في هذه المرحلة كان سيجرفه قريبًا مثل الرمال، لم يكن لديه أي إيمان في تثبيت نفسه بهذا الوجود العابر.
بالنسبة لشخص فقد كل شيء، قد تكون فرصة جديدة نعمة بالنسبة لشخص فقد كل شيء، لكن بالنسبة لشخص دمر كل شيء، فإن فرصة جديدة هي مجرد امتداد للمعاناة.
بعد وفاة أوديت، اعترف لويس أخيرًا لنفسه بأنه أفسد كل شيء.
فالناس الذين كان يسميهم أصدقاءه قد بصقوا عليه وابتعدوا عنه عندما لم يعد يفتح محفظته، كما أن الاستثمار الذي قام به في أوديت والعرابة كلوفيس قد فشل بالفعل كما كان يمكن أن يفشل.
إن ما بدأ كرغبة في إثبات نفسه بدون اسم كلوفيس انتهى به الأمر إلى أن يتركه جالساً في الشارع، وهي حقيقة مؤلمة لم يستطع الهروب منها.
لماذا جعل أوديت يموت في المقام الأول؟
في خضم خيبة الأمل والوحدة، كان يتوق إلى زوجته. على الرغم من أن بداية زواجهما كانت بعقد زواج، إلا أنها كانت دائماً إلى جانبه، تلك التي كانت تحميه من الشعور بالوحدة.
أنت تقرأ
Marriage Contract [END]
Fantasy"هل تريدين الزواج مني بعقد يا صاحبة السمو الأميرة؟" الأميرة غير الشرعية التي لا يريدها أحد، أوديت. في اليوم الذي حاولت فيه أن تجد الشخص المناسب وتتقدم للزواج بعقد لتتجنب زواجاً فظيعاً, عرض عليها دوق إرتمان عقد زواجها الذي كانت تظن أنها لن تقيم...