51

87 9 2
                                    

الحلقة 51 ألا تتذكر؟

كان كل شيء مشابهًا لحالة لويس، ليس فقط رؤية أشياء غريبة، بل رؤية هلوسات تتعلق بأشخاص محددين لأشياء لم تحدث في الواقع.

كان هذا ينطبق حتى على الهلوسات التي لم يختبرها من قبل، وشعر بها تحديدًا كما لو أنها حدثت بالفعل، حتى أنه لم يستطع التمييز بين الهلوسة والواقع.

"حالات كهذه نادرة للغاية. عادة ما تشوه الهلوسات الواقع، لكن وجود هلوسات لا علاقة لها بالواقع وبدون تناقضات هو أمر غير معتاد. إنه ليس شيئًا ينشأ عادةً من اضطراب عقلي."

بالطبع، كانت هناك بعض الاختلافات الطفيفة بين حالة لويس والسجلات.

على سبيل المثال، عانى لويس كثيراً عندما أصيب بالهلوسة لأول مرة.

ومع ذلك، لم يكن هناك مثل هذا المثال المكتوب في السجل.

"لا أعرف ما إذا كان ذلك لم يكن موجودًا، أو إذا كانت السجلات مفقودة ببساطة".

كان من المرجح أن يكون ذلك بسبب نقص الحالات الأصلية.

على أي حال، لم تكن هذه الاختلافات الطفيفة كافية لإنكار صلته بالسجل.

بمجرد أن رآه لويس، عرف أنه يجب أن يكون صحيحًا.

"إنهم لا يزالون يبحثون في كيفية تأثير الآثار على الواقع ومن حولهم. يقولون أنه ليس من الواضح حتى لماذا أو كيف تمنح الآثار المقدسة الأمنيات في المقام الأول."

ومع ذلك، كانت هناك بعض الأشياء التي كانت واضحة على الفور مما تم تسجيله.

حقيقة أن كل من استخدموا الذخيرة المقدسة كانوا يشعرون بنوع من الندم.

بالإضافة إلى ذلك، بعد تحقيق أمنياتهم، عانوا جميعًا من فترة من الغموض حول مكان وجودهم في غضون عام أو عامين.

فيما يتعلق بما قاله زانتيبي، من المشكوك فيه ما إذا كان هذا الأثر المقدس.

ومع ذلك، بعد سماع كلمات شخص ما كانت تمر في ذهن لويس.

- إنها لعنة خبيثة جدًا، وفي بعض الحالات التي أعرفها انتحر بعض الناس.

- لعنة تدفع الناس إلى الجنون إلى حد الموت...... أنا سعيد أنها لا تنطبق على الكونت.

كلمات والتر في مأدبة عائلة الكونت إكزافييه

الآن بعد أن عرف عن الآثار، رأى الأمر بوضوح أكثر.

"لقد خمن الدوق إرتمان الحالة التي كنت فيها.

لم يكن هذا بالتأكيد شيئًا يمكن أن يقوله شخص لا يعرف شيئًا عن هذا الشيء المقدس.

"إذن هل كلامه صحيح؟

هل أوديت حقًا هو الجاني في كل هذا؟

وإذا كان الأمر كذلك، فما نوع العلاقة التي تربط والتر إرتمان بها ليخبرني بهذا؟

Marriage Contract [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن