الحلقة 24. سقف غير مألوف
كان الباب بالكاد مفتوحًا، لكنه كان كافيًا لإيلودي التي كانت في الجوار، لترى ما يجري.
كانت أوديت بنظرة مذعورة على وجهها، ورجل يمسك بها.
وكانت إيلودي مهيأة للاستعداد لمثل هذه الحالة الطارئة.
"......!"
أدارت إيلودي رأسها على الفور.
كما لو أنها لم تتواصل بالعين مع أوديت.
صفعة.
انغلق الباب بيد ريجيس، ودار جسد أوديت واصطدم بالباب.
"أين تظنين نفسك ذاهبة ونحن لم ننتهي من الحديث بعد؟ ألم تتعلم الأميرة أي آداب؟"
"....... لم أكن أعتقد أن الجبان الذي ينتشي لا يعرف كلمة أخلاق."
"أيتها العاهرة اللعينة!"
انتفخت وجنتا أوديت بجلبة.
في أوقات أخرى، لم يكن ريجيس ليتصرف بهذه العدوانية في أوقات أخرى، لكنه كان قد فقد نصف أعصابه بالفعل.
شعور بالإهانة من الإذلال بسبب التخلي عنه بقسوة حتى بعد تقديم اعتذار مثير للشفقة لأميرة غير شرعية.
وعقدة النقص تجاه الرجال المحيطين بأوديت.
وأخيراً، فكرة أن الخطة قد تفشل، كانت تدور في ذهنه.
"الدوق إرتمان" أو أياً كان، هل تعتقد أنك قد فعلت شيئاً بالتحدث معهم؟ هل تظنين أنه مهما كان مقدار القوة التي ستضعينها على رأسكِ، هل تعتقدين أنه مهما كان مقدار القوة التي ستضعينها على رأسكِ، سيكون هناك من سيعاملكِ كأميرة حقيقية؟"
أميرة غير شرعية كانت محظوظة بما فيه الكفاية لتولد مثل الإمبراطور لتُسمى في العائلة الإمبراطورية، لا تختلف عن الحشيش.
كان هذا هو وضع أوديت.
لكن كيف يجرؤ على معاملتها هكذا، الكونت إكزافييه؟
"أنا أتحلى بالصبر هنا، لا أعرف حتى ما الذي تتحدث عنه......!"
وبينما كان ريجيس على وشك التنفيس عن غضبه مرة أخرى، سمع صوتاً خافتاً من خلف الباب.
"قالت صاحبة السمو الأميرة الرابعة إنها ذاهبة لرؤية شخص ما للحظة."
"......!"
لم يتعرف ريجيس على الصوت، لكن أوديت تعرفت عليه.
كان صوت إلودي.
"لذلك كنت أنتظر هنا...... هل أخبرك أين ذهبت؟ ذهبت إلى الحديقة هناك. يمكنني أن أقودك."
"...... حقاً؟ ذهبت إلى الحديقة."
والشخص الذي كانت تتحدث إليه
"الدوق إرتمان......!
لسبب ما، بدا أنه كان يبحث عن أوديت.
أنت تقرأ
Marriage Contract [END]
Fantasy"هل تريدين الزواج مني بعقد يا صاحبة السمو الأميرة؟" الأميرة غير الشرعية التي لا يريدها أحد، أوديت. في اليوم الذي حاولت فيه أن تجد الشخص المناسب وتتقدم للزواج بعقد لتتجنب زواجاً فظيعاً, عرض عليها دوق إرتمان عقد زواجها الذي كانت تظن أنها لن تقيم...