74

61 6 0
                                    

الحلقة 74 الحقيقة (4)

كائن يغير مظهره استجابة لقوى سحرية وله وظائف مختلفة بناءً على ظروف معينة.

كان والتر يعرف ما يطلق عليها عادةً.

"إنها قطعة أثرية".

في بعض الأحيان يُطلق عليها أحيانًا آثار مقدسة اعتمادًا على قوتها أو خصائصها الكامنة، ولكن على أي حال.

على الرغم من أنه لم يكن يعرف المبدأ التفصيلي، إلا أنه كان بإمكانه معرفة أن قلادة أوديت قد أطلقت القطعة الأثرية.

وبما أن قطعة أثرية كهذه لا يمكن أن تتآكل بمرور الوقت، فلا بد أن مظهرها الأولي البالي كان مموهاً.

في حالتها المموهة، وبغض النظر عما فعله وهو متنكر، لم يكن ليكون أكثر أو أقل فعالية من مجرد خنجر قديم.

لقد كانت قلادة أوديت هي التي حولت شيئًا كان من المفترض أن يباع في متجر خردوات إلى قطعة أثرية.

ماذا كانت هذه القلادة بحق الجحيم؟

وأي نوع من الأشخاص كانت أوديت لتحمل أداة يمكن أن تؤدي إلى قطعة أثرية كهذه؟

في ظروف مختلفة، ربما كان يمكن لشخص ما أن يتوقع ويستعد لموقف كهذا، لكن هذه لم تكن واحدة من تلك الحالات.

كيف كان من الممكن أن يتوقعوا أن يلتقط والتر عن طريق الخطأ قطعة أثرية في كهف دخله بعد أن فشل في العودة من الجبل الثلجي؟

"ربما كانت مصنوعة لغرض مختلف".

كان من المحتمل أن تكون أوديت قد استخدمتها بالصدفة فقط لتشغيل القطعة الأثرية.

توقفت القلادة عن الاهتزاز، كما لو أنها استنفدت قوتها السحرية.

أعاد والتر القلادة إلى ذراعيه والتقط القطعة الأثرية.

لا شيء في الخنجر يبدو أنه قد تم إهداره، بدءاً من المقبض المصنوع بدقة إلى النصل، وكان شكله كما لو كان سيمزق أي شيء في طريقه.

ومع النقش المكتوب على المقبض، لم يكن من الصعب معرفة استخدامه.

"شخص على المذبح ومعه خنجر".

واضح تمامًا.

"تضحية".

تمتم والتر بضحكة مريرة.

هل كان من المضحك أن يواجه شيئًا كهذا في موقف كان فيه قريبًا جدًا من التجمد حتى الموت، أم أنها مجرد فكرة خطرت بباله.

لو كان الآخرون قد التقطوا هذه القطعة الأثرية، لربما كانت ستخطر ببالهم أفكار كثيرة.

ستكون الفكرة الأكثر شيوعًا هي الحفاظ على الجثة أولًا والهروب من هذا المكان، ثم إحضار شيء يمكن استخدامه كأضحية، ووضعه على المذبح، وطعنه.

Marriage Contract [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن